فيديو تأهل يوفنتوس و مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

تأهل فريقا يوفنتوس الإيطالي، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز يوفنتوس على فالنسيا الإسباني 1 / صفر، في المجموعة الثامنة وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه يانغ بويز السويسري بنفس النتيجة.

يوفنتوس يتصدر مجموعته الأوروبية

يوفنتوس يتصدر مجموعته الأوروبية

ورفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، ليتأهل رسميا إلى دور الستة عشر، فيما توقف رصيد فالنسيا عند خمس نقاط في المركز الثالث، ويدين يوفنتوس بالفضل للاعبه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

مانشستر يونايتد يفوز بصعوبة على يانغ بويز

وفي المباراة الثانية، انتزع مانشستر يونايتد فوزا صعبا من ضيفه يانغ بويز 1 / صفر، وسجل هدف المباراة الوحيد مروان فلايني في الدقيقة الأخيرة، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، ليتأهل رسميا إلى دور الستة عشر فيما توقف رصيد يانغ بويز عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

تأهل فريقا بايرن ميونخ الألماني وأياكس أمستردام

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني

من جانبه، تأهل فريقا بايرن ميونخ الألماني وأياكس أمستردام الهولندي إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، واكتسح بايرن ضيفه بنفيكا البرتغالي 5 /1، وفاز أياكس على مضيفه أيك أثينا اليوناني 2 /صفر، وتصدر بايرن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن أياكس الوصيف وحل بنفيكا في المركز الثالث بأربع نقاط يليه أيك أثينا في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

ريال مدريد يهزم روما ويتصدر مجموعته

أيضا تأهل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وفاز على مضيفه روما الإيطالي 2 /صفر في المجموعة السابعة، وضمن الريال التأهل إلى دور الستة عشر قبل مباراته أمام روما، لكن الفريق نجح في الفوز على غريمه الإيطالي لينفرد بصدارة المجموعة، ويتصدر الريال ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة متفوقا بثلاث نقاط عن روما صاحب المركز الثاني.

تأهل مانشستر سيتي إلى دور الـ 16

كذلك تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رسميا بتعادله مع مضيفه ليون 2/2 في المجموعة السادسة والتي شهدت أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على هوفنهايم الألماني 3 / 2، ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، ليتأهل رسميا إلى دور الستة عشر كما رفع ليون رصيده إلى ثماني نقاط.