ريال مدريد يقيل مدربه بعد خماسية برشلونة

بعد الفضيحة التاريخية والهزيمة المدوية أمام برشلونة بخماسية، أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي، إقالة مدربه جولين لوبيتيغي ، وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: وافق مجلس إدارة ريال مدريد، في اجتماعه اليوم 29 أكتوبر 2018، على إنهاء العقد الذي ربط المدرب جولين لوبيتيغي بالنادي. ويهدف هذا القرار، الذي تم تبنيه من أعلى مستويات المسؤولية، إلى تغيير ديناميكية الفريق الأول، حتى تكون جميع أهداف هذا الموسم قابلة للتحقيق".

سانتياغو سولاري يتولى قيادة ريال مدريد مؤقتا

سانتياغو سولاري يتولى قيادة ريال مدريد مؤقتا

وأوضح بيان النادي أن مجلس الإدارة يُدرك أن هناك تناقضا كبيرا بين جودة لاعبي النادي، إذ تم ترشيح 8 لاعبين لجائزة الكرة الذهبية، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي، وبين النتائج التي يحققها الفريق مؤخرا، ويتوجه النادي بالشكر لجولين لوبيتيغي وجهازه الفني بأكمله على جهودهم وعملهم، ويتمنى لهم الأفضل خلال مسيرتهم. وسيتم الاعتماد مؤقتا على سانتياغو سولاري، الذي سيقود الفريق الأول.

ريال مدريد في المركز التاسع في الدوري الاسباني

يشار أن ريال مدريد الذي تحمل جماهيره الإدارة عاقبة التفريط بنجم الفريق كريستيانو رونالدو، يقبع في المركز التاسع في الدوري الاسباني، برصيد 14 نقطة فقط، بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة، حامل اللقب، ولم يذق الريال طعم الفوز في آخر 5 مباريات في البطولة.

 ريال مدريد في المركز التاسع في الدوري الاسباني