منتخب السعودية يبدأ معسكره استعدادا للقاء البرازيل

يستعد المنتخب السعودي الأول لاستضافة الدورة الرباعية المنتظرة، والتي ستشهد كلاسيكو العالم بين منتخبي البرازيل و الأرجنتين، هذا وقد اكتمل وصول 23 لاعباً اختارهم المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لقائمة المنتخب السعودي إلى المعسكر الذي يقام في الرياض حتى منتصف شهر أكتوبر الجاري.

 منتخب السعودية يبدأ معسكره استعدادا للقاء البرازيل

منتخب السعودية يبدأ التحضيرات لنهائيات كأس آسيا

وكان اللاعب الدولي حسين عبدالغني أول الواصلين إلى معسكر الأخضر الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام البرازيل والعراق ضمن مباريات الدورة الودية الدولية التي تستضيفها السعودية، ويستعد المنتخب السعودي لخوض غمار نهائيات كأس آسيا 2019 التي تقام في الإمارات مطلع العام المقبل، وينافس في مجموعته منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

حسين عبد الغني يعود لتمثيل المنتخب السعودي

حسين عبد الغني يعود لتمثيل المنتخب السعودي

هذا وأبدى حسين عبدالغني سعادته بالانضمام مجددًا لتمثيل المنتخب، واصفًا ذلك بالشرف العظيم لأي لاعب، وقال المنتخب السعودي في الطريق الصحيح نحو العودة للتميز في ظل الدعم الكبير الذي ظهر جليا في مشاركتنا في كأس العالم باستثناء مباراة الافتتاح، فالأخضر قادر على أن يعيد بريقه مجددًا، وشدد على أن طموح اللاعب لا يتغير مهما تقدم به العمر، فكل لاعب لديه حلم يسعى لتحقيقه ويتمسك به لآخر يوم له في الملاعب.
الدورة الرباعية تعد الأخضر لنهائيات كأس آسيا

وأثنى اللاعب على المشاركة في البطولة الرباعية، باعتبارها ذات قيمة فنية عالية لتنوع المدراس الكروية التي سيخوضها الأخضر، واصفاً المشاركة فيها بالإعداد المميز لكأس آسيا 2019.