خافيير أجيري يتولى رسميا قيادة منتخب مصر لمدة 4 سنوات

بعد أداء مخيب في كأس العالم 2018، تمت إقالة مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر، وتعيين المكسيكي خافيير أجيري، مدربا جديدا لمنتخب الفراعنة، لمدة 4 سنوات، وأبدى أجيري سعادته بتدريب المنتخب موضحا أنه منتخب ذو اسم كبير على مستوى القارة الأفريقية.

خافيير أجيري سعيد بتدريب منتخب مصر

وأضاف أجيري في تصريحات صحفية قائلا: سعيد بتدريب منتخب مصر وافقت على المهمة دون تردد، وجود نجم مثل محمد صلاح ونجوم آخرين دفعني للموافقة، وأشار إلى أن المنتخب قادر على التأهل لمونديال قطر عام 2022، وتحقيق إنجاز به.

أجيري يؤكد مقدرة منتخب مصر على التأهل إلى كأس العالم 2022

وأكد أجيري، أن منتخب مصر ظهر بشكل جيد في المونديال رغم الخروج من الدور الأول، وأشار إلى أنه كان متابعا جيدا من خلال تحليله للمونديال على التلفزيون المكسيكي، مؤكدا أنه يعلم أن مصر لديها جمهور يعشق كرة القدم ووعدهم بتقديم كرة ممتعة.

راتب خافيير أجيري 120 ألف دولار شهريا

وأجمع اتحاد الكرة المصري على تولي المكسيكي خافيير أجيري، قيادة المنتخب لمدة 4 سنوات، وكشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأن أجيري، سيسافر إلى بلده اليوم الخميس، وسيتم عقد مؤتمر صحفي له بالقاهرة الأسبوع المقبل، للإعلان عن كل التفاصيل، مضيفا: تم توقيع عقد مبدئي مع أجيري موضحا أن راتبه الشهري 120 ألف دولار.