حملة عربية للتصويت للنجم محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في العالم

فور إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس ، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن عام 2018 ، التي ضمت اللاعب محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، انطلقت حملة قوية على الإنترنت لدعم محمد صلاح والتصويت له في المنافسة.

3 لاعبين من فرنسا ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

وتضم قائمة اللاعبين العشرة المرشحين للجائزة، كيفين دي بروين، الفرنسي أنطوان غريزمان، إيدين هازارد، هاري كين، الفرنسي كيليان مبابي، لوكا مودريتش، الفرنسي رافائيل فاران، وسيتم الإعلان عن جوائز الأفضل لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز فيفا في لندن في 24 سبتمبر المقبل.

حملة للتصويت لصالح محمد صلاح

 حملة للتصويت لصالح محمد صلاح

وللجمهور نسبة 25% من التصويت على جائزة أحسن لاعب في العالم، من هنا انطلقت حملة مصرية عربية كبيرة للتصويت لصالح محمد صلاح، ودعت الحملة إلى الذهاب إلى موقع الجائزة الذي أعلنه الفيفا، وإتباع خطوات التصويت.

ديدييه ديشان وزلاتكو داليتش مرشحان لجائزة أفضل مدرب

 ديدييه ديشان وزلاتكو داليتش مرشحان لجائزة أفضل مدرب

إلى هذا، أعلن الفيفا قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب لعالم 2018 وجاء ضمن القائمة بطل العالم ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا، وزين الدين زيدان بطل دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وزلاتكو داليتش الذي قاد منتخب كرواتيا لبلوغ نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، وروبرتو مارتينز الفائز مع منتخب بلجيكا بالمركز الثالث، وجاريث ساوثجيت الذي قاد منتخب إنجلترا للمركز الرابع في المونديال، وستانيسلاف شيرشيسوف الذي صعد بمنتخب روسيا لدور الثمانية لكأس العالم.

يورغن كلوب و غوارديولا ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب

يورغن كلوب و غوارديولا ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب

كما انضم إلى القائمة ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وارنستو فالفيردري مدرب برشلونة ودييجو سيميوني الفائز مع اتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي ويورغن كلوب الذي قاد ليفربول لوصافة دوري أبطال أوروبا.