النصر السعودي يضم كريستيان راموس لمدة 4 مواسم

تسابق الأندية السعودية الزمن لتعزيز صفوفها ورصها قبل بدء الموسم الرياضي الجديد ، ومؤخرا وقعت إدارة النصر برئاسة سعود آل سويلم، مع المدافع البيروفي كريستيان راموس، من صفوف فريق فيراكروز المكسيكي.

كريستيان راموس في صفوف النصر رسميا

وقضى راموس معظم مسيرته في أندية أميركا الجنوبية، بدءا من أندية البيرو، وهي سبورتنغ كريستال ليما ووبوريس وأليانزا ليما وخوان أوريك، قبل أن يلعب في الأرجنتين بقميص خيمناسيا و ومنه إلى إيميليك الإكوادوري قبل أن ينتقل إلى المكسيك واللعب في صفوف فيراكروز.

عقد كريستيان راموس لمدة 4 مواسم

وجاء في حساب النصر على تويتر: رسمياً، أنهت إدارة النصر إجراءات انتقال لاعب دفاع منتخب البيرو كريستيان راموس والذي يلعب لنادي تيبرونس دي فيراكروز المكسيكي حيث تم التوقيع معه لمدة 4 سنوات بشرط اجتيازه الفحص الطبي قبل انضمامه للتدريبات.

نادي الشباب يوقع مبدئيا مع البرازيلي صوماليا

من جانبها، اتفقت إدارة الشباب برئاسة أحمد العقيل مبدئيا مع لاعب الوسط البرازيلي ويرغتون دو روساريو كالمون الملقب "صوماليا" بدعم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

صوماليا قادم من تولوز الفرنسي

ويلعب صوماليا في خط الوسط، وبدأ مسيرته في بانغو أتليتكو البرازيلي، قبل الانتقال إلى الدوري المجري واللعب بقميص فيرينكفاروسي، ليلعب بعدها في الدوري الفرنسي بقميص تولوز 3 مواسم.