طبيبة نفسية تدرب منتخب إنجلترا على ركلات الترجيح

في المنافسة على ألقاب عالمية مثل لقب بطل كأس العالم في كرة القدم، تترسخ قاعدة "كل ما هو مباح متاح " لدى اللاعبين و الفرق والقائمين عليها، ومن هنا استعان القائمون على منتخب إنجلترا بالأطباء النفسيين قبل مواجهة كرواتيا اليوم في نصف نهائي كأس العالم.

 بيبا غرانغ معالجة نفسية لمنتخب إنجلترا

الأنجليز يستعينون بالطب النفسي

ووفقا لتقارير صحفية ، فقد تحدث لاعبو منتخب إنجلترا لكرة القدم، عن الأهمية المتزايدة للطبيبة النفسية الخاصة بالفريق، الدكتورة بيبا غرانغ، أثناء اقترابهم من حلم التتويج بلقب كأس العالم الغائب عنهم منذ عام 1966.

بيبا غرانغ معالجة نفسية لمنتخب إنجلترا

وسيلعب المنتخب الإنجليزي ضد منتخب كرواتيا، وانضمت الدكتورة غرانغ إلى اتحاد كرة القدم في نوفمبر كرئيسة لوحدة تنمية الفرق، وتلعب حاليا دوراً مكملاً لاستعدادات الفريق للقاء كرواتيا، وعندما تم تعيينها كمراقبة ومعالجة نفسية للفريق، طلب من غرانغ العمل مع اللاعبين على تنمية قدرتهم للتغلب على التوتر قبل المباريات، وبعد الدخول إلى الملعب.

طبيبة نفسية تدرب لاعبي المنتخب الإنجليزي على ركلات الترجيح

لاعبو إنجلترا طلبوا وجود الدكتورة بيبا غرانغ معهم

ويبدو أن قرار انضمام غرانغ شخصيا لتدريبات الفريق في روسيا، أتى بطلب من اللاعبين، وأفاد الفريق، بأن غرانغ ستساعد اللاعبين على التغلب على التوتر، خاصة في حال الوصول إلى مرحلة الركلات الترجيحية ، وفقا لما جاء في الديلي ميل البريطانية.

طبيبة نفسية تدرب لاعبي المنتخب الإنجليزي على ركلات الترجيح

وستقوم غرانغ بتدريب اللاعبين على كيفية الوقوف أمام الجماهير والشخصيات المهمة بأرض الملعب، والتركيز على الهجمات والركلات الترجيحية.