محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول لخمس سنوات

أعلن نادي ليفربول رسميا ، عن تمديد عقد نجم الفريق الأول اللاعب المصري محمد صلاح 26 عاما حتّى يونيو 2023 ، بشروط جديدة جعلت من محمد صلاح اللاعب الأعلى دخلا في تاريخ النادي .

يورغن كلوب سعيد بتمديد عقد صلاح مع ليفربول

ونقلت صحيفة ميرور الإنجليزية عن مدرب ليفربول يورغن كلوب، قوله عقب تمديد التعاقد مع اللاعب: إن العقد الجديد يوضح أمرين مهمّين للغاية، الأمر الأول هو إيمان اللاعب بالنادي، والثاني ثقة النادي باللاعب، وقال كلوب حين يقول لاعب مثل صلاح إن ليفربول هو بيته، فهذا يعني لنا الكثير.

عقد محمد صلاح بدون شروط جزائية

عقد صلاح مع ليفربول وفقا لما هو معلن حتى الآن، لا يحتوي على أي شروط جزائية، كما أصبح اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي براتب بلغ 200 ألف إسترليني أسبوعيا، وقالت ميرور إن صفقة صلاح ستجعله اللاعب الأعلى دخلاً في تاريخ النادي، حيث يعتقد أن راتبه - الذي سيكون مرتبطاً بالأداء - يتضمن حوافز يمكن أن تجعل دخله السنوي يتجاوز الـ 10 مليون جنيه إسترليني ، أي ما يعادل 13.175 مليون دولار سنويا .

صلاح هداف الدوري الإنجليزي

يشار أن صلاح كان قد انضم لليفربول مقابل 45 مليون يورو قادما من صفوف روما، ليتمكن من تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في ليفربول وفي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.