موعد مباراة الأرجنتين و فرنسا والقنوات الناقلة

ينطلق اليوم الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، وتنطلق مباريات دور الـ 16 بقمة مبكرة ، تجمع بين منتخب الأرجنتين و منتخب فرنسا ، وكلاهما حامل للقب كأس العالم من قبل  ، كما تجمع مباراة ثانية بين منتخب البرتغال و منتخب أورجواي.

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب الأرجنتين و منتخب فرنسا

ويلاقي المنتخب الفرنسي منافسه الأرجنتيني، اليوم السبت الساعة الخامسة بتوقيت أم القرى، وتبث مباراة فرنسا ضد الأرجنتين على قنوات ، وbeIN SPORTS MAX 1 HD AR.beIN SPORTS MAX 2 HD AR.

الأرجنتين وفرنسا التقيا مرتين من قبل في كأس العالم

يشار هنا أن هذا ثالث لقاء يجمع بين فرنسا والأرجنتين في كأس العالم، وفي المرتين السابقتين كان الفوز من نصيب منتخب الأرجنتين ، التي توجت مرتين من قبل ببطولة كأس العالم، فيما توجت فرنسا لمرة واحدة في البطولة التي احتضنتها على أرضها.

طريق الأرجنتين وفرنسا إلى ثمن النهائي

تأهل منتخب الأرجنتين بصعوبة شديدة وجمع 4 نقاط في دور المجموعات، وكان قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة من دورها الأول على غرار منتخب ألمانيا، حامل اللقب، وحلت الأرجنتين ثانيًا في المجموعة الثالثة خلف كرواتيا ، في حين تصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة بعدما جمع 7 نقاط ، من فوزين وتعادل.

الفائز من الأرجنتين وفرنسا سيلاقي الفائز من البرتغال و أوروجواي

والفائز من مباراة الأرجنتين وفرنسا ، سيلتقي في دور ال 8 مع الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي، وهذه قمة أخرى ستشهد مباراة بين قائد ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وبين مهاجم فريق برشلونة لويس سواريز .