موعد مباراة السعودية وروسيا والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب السعودي اليوم المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 أمام روسيا صاحبة الأرض والضيافة، ولن تخرج تشكيلة الأخضر عن التي بدأ بها مباراة ألمانيا الأخيرة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف في ليفركوزن يوم الجمعة الماضي.

تشكيلة منتخب السعودية في مباراة روسيا

والأقرب أن يدفع خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للسعودية بالتشكيل كالتالي:

عبد الله المعيوف في حراسة المرمى

في الدفاع : أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ،  ياسر الشهراني ، منصور الحربي أو محمد البريك.

وفي وسط الملعب :  عبد الله عطيف ، سلمان الفرج ، تيسير الجاسم ، يحيى الشهري.

في الهجوم : مهاجم وحيد هو فهد المولد أو محمد السهلاوي.

مدرب السعودية : ليس لدينا ما نخشاه

وقال بيتزي قبل المباراة إن الفريق ليس لديه ما يخشاه في البطولة وإنه جاهز لبدء كأس العالم على أفضل ما يكون، عناصر المنتخب السعودي اعتادت في الوقت الحالي على طريقة اللعب بعد مرور سبعة شهور على تولي المسؤولية، علينا أن نكون أكثر تأقلمًا، وأن يكون هناك مرونة من الجانب الخططي، حتى لو كنا نفضل بعض طرق اللعب بشكل أكبر، لذلك لا أحب أن أكون محصورًا في طريقة لعب واحدة.

طريقة لعب المنتخب السعودي ضد روسيا

وعن طريقة اللعب المفضلة لديه، قال أحب الضغط العالي في الملعب، أحب أن أضع الفريق المنافس تحت الضغط، الخروج بالكرة إلى الشق الهجومي ووضع الكرة في موقف يُتيح لنا تسجيل الأهداف، هذا الأمر قد يُفلح في بعض الأحيان، وقد لا يُفلح في البعض الآخر، لكن الأمر المهم بالنسبة لي أن يكون هناك عدد كبير من اللاعبين في الهجوم، هذه فكرة واحدة.

مباريات السعودية بعد روسيا

وتلتقي السعودية مع أوروجواي في المباراة الثانية عقب روسيا قبل أن تختم مباريات دور الأول بمواجهة مصر في 25 يونيو الحالي.

موعد مباراة السعودية وروسيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السعودية وروسيا الساعة السادسة مساءً بتوقيت أم القرى ، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، وستكون على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بى إن سبورت" الرياضية، التي أعلنت أنها ستبثها مجانا على القنوات المفتوحة.