اتحاد جدة يرفض تولي آرسين فينغر مهمة تدريب فريقه الأول

تكفل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، بجلب مدرب ولاعبين أجانب لنادي الحزم، الصاعد إلى دوري المحترفين السعودي، فيما كشف رئيس الهيئة أنه عرض المدرب أرسين فينغر على فريق اتحاد جدة وتم رفضه.

رئيس الحزم يشكر رئيس هيئة الرياضة

وصعد الحزم في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، لينضم إلى الوحدة، فيما خاض الطائي والكوكب مباراتي الملحق، وكتب عبدالله المقحم رئيس الحزم على "تويتر": كل الشكر والتقدير والعرفان لمعالي المستشار تركي ال الشيخ، على الاستقبال وعلى تكفله بمدرب ولاعبين أجانب للحزم، وبإذن الله يكونون على قدر تطلعاتنا وتطلعات معاليه، أبو ناصر داعم ومساند جميع الأندية.

اتحاد جدة فضل رامون دياز

إلى هذا، أكد تركي آل الشيخ أنه عرض الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال السابق على نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة للتعاقد معه، لكن المقيرن فضل التعاقد مع رامون دياز، مشيراً إلى أنه أجّل سفره مع المنتخب السعودي في معسكره الحالي من أجل الدوري السعودي للنجوم.

اتحاد جدة رفض أرسين فينغر

وكشف آل الشيخ قصة تعاقد الاتحاد مع دياز، وقال: عرضت الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال السابق على نواف المقيرن، لكنه فضّل التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، ستتولى لجنة في رابطة دوري المحترفين تقييم صفقات اللاعبين الأجانب عندما يقدمها رئيس النادي، ولن يترك المجال كما كان سابقاً، فنحن نهدف إلى دوري قوي ونقل تلفزيوني مميز ورفع الحضور الجماهيري.

تركي آل الشيخ أجل سفره إلى سويسرا مع المنتخب

وقال آل الشيخ كان من المفترض أن أسافر مع المنتخب إلى سويسراً لأكون بجانب اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي، لكني أجلت السفر من أجل الدوري السعودي للنجوم.