الليلة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

الليلة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة المنتظر رغم انتهاء بطولة الدوري الاسباني و كأس الملك عمليا لصالح برشلونة الذي حسم الثنائية ، لكن يبقى الكلاسيكو بطولة في حد ذاتها، ولكل فريق أمانيه في هذا اللقاء، البطل برشلونة يريد أن يختتم الموسم بدون خسارة، فيما يرغب ريال مدريد في الثأر لخسارته في الذهاب أمام البرسا.

ريال مدريد يرفع شعار الثأر في الكلاسيكو

كلاسيكو اليوم سيقام على ملعب كامب نو في برشلونة، حيث تتجدد المواجهة بين النادي الملكي ونجمه كريستيانو رونالدو، والنادي الكاتالوني ونجمه ليونيل ميسي، وبعد الخسارة القاسية التي تلقاها في سانتياغو برنابيو (صفر-3) ، يسعى ريال إلى رد الاعتبار في كامب نو، أما برشلونة الذي سيودع في نهاية الموسم الحالي قائده التاريخي أندريس انييستا، فيسعي إلى أن ينهي الموسم للمرة الأولى من دون خسارة، ويصبح ثالث فريق في تاريخ البطولة يحقق ذلك.

ريال مدريد لن يقف كحرس شرف لـ برشلونة

يشار هنا أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، كان قد أكد أن فريقه لن يقوم بتكريم برشلونة في حال كان متوجا باللقب عندما يحين موعد "الكلاسيكو"، وقال زيدان: "لن نصطف كحرس الشرف لهم"، مضيفا: "هذا قراري، لا شيء أكثر من ذلك. لا أفهم كل هذه المسألة بشأن حرس الشرف، لن نقوم بها"، مذكرا بأن برشلونة كسر هذا التقليد عندما رفض القيام بذلك في أعقاب تتويج ريال بكأس العالم للأندية، قبل أيام من "الكلاسيكو" الأول في الدوري هذا الموسم في مدريد.