فيديو الهلال السعودي يخسر أمام الاستقلال

اختتم الهلال السعودي مشواره القصير في دوري أبطال آسيا بخسارة جديدة أمام الاستقلال الإيراني، وواصل الهلال حامل لقب الدوري السعودي، نتائجه السلبية في دوري الأبطال، بعدما تلقى الخسارة الرابعة، في حين واصل العين الإماراتي مستوياته المميزة وعبر إلى الدور ثمن النهائي عقب فوزه على الريان 4-1.

لأول مرة في تاريخه.. الهلال في ذيل المجموعة

ويتذيل الهلال الترتيب برصيد نقطتين، في حين حجز فريق استقلال طهران البطاقة الأولى المؤهلة إلى الدور ثمن النهائي بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة.

الهلال تلقى خسارته الرابعة في دور المجموعات

وعلى ملعب نادي الكويت واصل الهلال تعثره عقب تلقيه الخسارة الرابعة في دور المجموعات لأول مرة في تاريخه عقب هزيمته أمام استقلال طهران 1-صفر، وشهدت المباراة أفضلية للضيوف الذين انتظروا حتى الدقيقة 36 والتي تمكن فيها مهاجمه فارية غفوري بتسجيل هدف السبق، وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الهلال وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل إلا أن مهاجميه أضاعوا عدة فرص محققة.

الاستقلال ينتظر ثاني المجموعة الثانية

وسيلعب استقلال طهران في الدور ثمن النهائي أمام ثاني المجموعة الثانية والتي يتنافس إلى بطاقة الصعود الثانية مواطنه ذوب آهن ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

العين يتجاوز الريان ويصعد كثاني المجموعة

وفي المباراة الثانية حجز العين الإماراتي مقعده للدور ثمن النهائي ليرافق استقلال طهران، بعد فوزه الكبير على الريان 4-1، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وسجّل أهداف العين المصري حسين الشحات وعمر عبدالرحمن والسويدي ماركوس بيرغ هدفين، وسجّل هدف الريان الوحيد مهاجمه سباستيان سوريا.