جدة تستضيف " أعظم رويال رامبل " بمنافسات WWE

تستعد مدينة جدة لانطلاق أبرز حدث رياضي في عام 2018 بإستضافة منافسات " أعظم رويال رامبل " في تاريخ WWE لأول مرة في المملكة ، وفقاً للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، و السيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE.

جدة تستضيف " أعظم رويال رامبل " بمنافسات WWE

ستكون الجماهير الرياضية على موعد مثير و مشوق مع أعظم منافسات "رويال رامبل" في تاريخ WWE، و التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في يوم الجمعة 27 من شهر أبريل الجاري.

وحول ذلك دعا رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، و السيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لـ WWE ، المشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد، حيث سيقدم عرض " أعظم رويال رامبل " الأول من نوعه ترفيه عائلي لكل المشجعين في الشرق الأوسط، و يعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE و المملكة العربية السعودية.

فعاليات " أعظم رويال رامبل " بمنافسات WWE

ستتضمن المنافسات في هذا التجمع الرياضي الكبير سبع مواجهات على ألقاب مختلفة بما فيها بطولة WWE و بطولة اليونيفرسال و بطولة الإنتركونتنتال، و بطولة الولايات المتحدة و بطولة "راو" للزوجي، و بطولة سماكداون للزوجي، و أخيراً بطولة كروزرويت، كما ستشهد الفعالية مبارزة لأعظم "رويال رامبل" بمشاركة 50 بطلاً من أبطال WWE .

و ستحظى الجماهير الرياضية بمشاهدة أبرز المصارعين من نجوم WWE العالميين عن قرب في مقدمتهم جون سينا، و تريبل أتش و رومان رينز، و أي جاي ستايلز، و برون سترومان، و فريق نيو داي، و راندي أورتن، و براي وايت، و شنسكي ناكامورا و غيرهم.

طرح تذاكر إضافية

يُذكر بأن الهيئة العامة للرياضة قد قررت طرح تذاكر إضافية لحضور فعاليات مهرجان " أعظم رويال رامبل " للمصارعة، حيث جاء قرار الهيئة لطرح تذاكر إضافية بعد الإقبال الجماهيري الهائل على تذاكر الفعاليات التي تقام تحت مسمى "أعظم رويال رامبل" في مدينة الملك عبدالله الرياضية  بجدة في 27 أبريل الحالي.