المنتخب السعودي يستضيف مولدوفا اليوم في جدة

كشف مدرب المنتخب السعودي، خوان أنطونيو بيتزي، أن المباراة اليوم أمام مولدوفا، ستكون مفيدة للجهاز الفني، مؤكدا أنها ستساعدهم على معرفة مستويات اللاعبين بشكل أفضل.

المنتخب السعودي يلاقي مولدوفا وديا

وأوضح بيتزي وفقا لما نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم ، أن المباراة الودية التي ستقام أمام منتخب مولدوفا في جدة، ستكون مفيدة للجهاز الفني، مشيرا إلى أنها ستبين لهم مدى استفادة لاعبي المنتخب من المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

الجهاز الفني وقف على استعدادات اللاعبين في معسكر جدة

وأكد بيتزي أن الجهاز الفني استفاد من المرحلة الثانية، مشيرا إلى أنها جاءت بهدف التعرف بشكل أكبر على اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية.

الأخضر الأول يختتم تدريباته في جدة

إلى هذا الأخضر الأول تدريباته أمس استعدادا لمباراة اليوم التي ينتهي معها معسكر الفريق الثاني، وكان قد سبقه معسكر محلي في الرياض، وتركزت الحصة التدريبية أمس على عدد من الجمل التكتيكية بعدها أجرى الجهاز الفني مناورة على نصف مساحة الملعب.

الأخضر يلعب مباراة افتتاح كأس العالم 2018

يشار أنه وبعد ودية اليوم سيخوض المنتخب السعودي مباريات أخرى في معسكرات لاحقة بينها معسكر في إسبانيا ومعسكر في روسيا ، وسيلعب مع العراق و إيطاليا وألمانيا و بلجيكيا وبيرو، قبل أن يخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 ، وسيكون الأخضر الأول طرفا في مباراة الافتتاح أمام روسيا في سابقة تاريخية لمنتخب عربي وشرق أوسطي.