فيديو ليغانيس يقصي ريال مدريد من كأس الملك

حقق فريق ليغانيس أول فوز في تاريخه على ريال مدريد بعدما تغلب عليه 2 - 1 على أرض الأخير، في إياب دور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدف دون رد على ملعب ليغانيس.

ريال مدريد دخل المباراة بدون لاعبيه الأساسيين

ريال مدريد دخل المباراة بدون لاعبيه الأساسيين

ودفع ريال مدريد الذي يقدم أداء باهتا في الدوري أيضا، دفع ثمن تهاونه بضيفه، ليودع بطولة كأس ملك إسبانيا، ودخل الريال المباراة بدون عدد كبير من عناصره الأساسية في مقدمتهم النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والألماني توني كروس.

وحجز ليغانيس بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بعدما تفوق في عدد الأهداف المسجلة خارج الأرض التي يتم الاحتكام إليها في حالة تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة وفقا للائحة المسابقة.

ليغانيس ضرب الريال في مقتل

الريال فقد فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني

انتهى الشوط الأول بتقدم ليغانيس بهدف حمل توقيع خافيير إراسو، وفي الشوط الثاني، أدرك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه التعادل للريال، ولم يهنأ الفريق الأبيض بالتعادل طويلا، بعدما أحرز غابرييل آبيلت الهدف الثاني لليغانيس.

الريال فقد فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني

وتأتي تلك الخسارة الموجعة، لتعمق من جراح الريال، الذي انعدمت حظوظه عمليا في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، في ظل ابتعاده بفارق 19 نقطة كاملة خلف غريمه التقليدي برشلونة، المتصدر، رغم امتلاك الريال مباراة مؤجلة مع ليغانيس تحديدا.