فيديو ضربة جديدة لفريق ريال مدريد في الدوري الأسباني

من أسبوع إلى آخر، تتوالى نكسات فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني، حتى أنه بات أبعد ما يكون عن المنافسة على اللقب، وفي الجولة 19 من البطولة، ألحق فياريال هزيمة مذلة بمضيفه ريال مدريد في عقر داره على ملعب "سنتياغو برنابيو" ليزيد من معاناة الفريق ومدربه زين الدين زيدان.

هدف قاتل أطاح بفريق ريال مدريد على سنتياغو برنابيو

وجه بابلو فورنالس الضربة القاضية للعملاق الملكي بإحرازه هدف الفوز الوحيد لفريقه في الوقت القاتل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وواصل ريال مدريد حامل اللقب، نزيف النقاط، بعد أن مني بالهزيمة الثانية في آخر ثلاث مباريات، تخللهما تعادل، وتجمد رصيده عند 32 نقطة، في حين حقق فياريال إنجازا تاريخيا، بفوزه لأول مرة على الفريق الملكي في ملعبه "سانتياغو برنابيو"، ورفع رصيده إلى 31 نقطة، وتقدم إلى المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري.

الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة قد يتسع إلى 19 نقطة

ويتأخر ريال بفارق عشر نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد الذي فاز 1-صفر على إيبار بفضل هدف من كيفن جاميرو وبفارق ثماني نقاط عن بلنسية ثالث الترتيب الذي فاز 2-1 على ديبورتيفو لاكورونيا، ويمكن أن يتسع الفارق بين ريال وبرشلونة المتصدر إلى 19 نقطة لو نجح فريق المدرب إرنستو بالبيردي في الفوز على ريال سوسيداد اليوم الأحد.

زين الدين زيدان مذهول عقب الخسارة

من جانبه، قال زيدان للصحفيين لا نستحق هذا. نعتقد أننا لعبنا بشكل جيد لكن الكرة لا تريد دخول المرمى لا أستطيع شرح السبب، لم نستطع تجنب الهجمات المرتدة للمنافس والأمر صعب جدا على اللاعبين.

مباريات أخرى في الدوري الاسباني

في مباراة أخرى، أفلت بلنسية من انتفاضة ديبورتيفو حيث تقدم 2-صفر بهدفي جونسالو جيديس ورودريجو ثم قلص فلورين أندوني الفارق، وتلقى لاس بالماس متذيل الترتيب هزيمة مذلة 6-صفر أمام جيرونا الوافد الجديد فيما أقال ملقة مدربه ميشيل عقب هزيمته 1-صفر أمام خيتافي ليخسر للمرة الرابعة على التوالي في الدوريdir="LTR">.

 

 

ريال مدريد

الدوري الاسباني

فياريال

برشلونة

زين الدين زيدان