الوداد المغربي يتوج بلقب أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

توج فريق الوداد المغربي بطلا لـ دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه 1-صفر على الأهلي المصري أمس السبت في ملعب محمد الخامس، وكانت مباراة الذهاب في برج العرب في الإسكندرية انتهت بنتيجة 1-1.

الأهلي المصري لعب مباراة قوية في الدار البيضاء

الأهلي المصري لعب مباراة قوية في الدار البيضاء

وتفوق الوداد 2-1 في مجموع المباراتين، وسجل وليد الكرتي الهدف الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 69 بعد تمريرة عرضية من أشرف بنشرقي، ورغم الخسارة كان الأهلي الفريق الأفضل، رغم لعبه أمام أكثر من 55 ألف مشجع في الدار البيضاء وطالب وليد أزارو باحتساب ركلة جزاء بعد خمس دقائق لكن الحكم الجامبي بكاري جاساما رفض طلبه.

حسام البدري يتهم الحكم بمحاباة الوداد على حساب الأهلي المصري

بعد المباراة قال حسام البدري مدرب الأهلي المصري، أبارك للوداد فوزه بالبطولة لكن أصبح التحكيم هو العامل الأساسي في بطولات أفريقيا وليس المستوى الفني وليس الأفضل من يتمكن من إحراز البطولات، وقال البدري الذي احتج على الحكم معظم فترات اللقاء هدف الوداد كان من تسلل وكنا نستحق الحصول على ركلتي جزاء وبالتالي فإن التحكيم يؤثر بشكل كبير في أفريقيا.

الوداد المغربي يحرز لقبه الأفريقي الثاني

الوداد المغربي يتوج بلقب أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

وضغط الأهلي، بطل أفريقيا ثماني مرات قرب النهاية وشارك المخضرم عماد متعب على أمل أن يخطف هدفا، ولجأ الفريق المغربي إلى إهدار الوقت في الدقائق الأخيرة وحافظ على صموده ليحرز لقبه الثاني بعد 25 عاما من تتويجه الأول في 1992.

الوداد يشارك في كأس العالم للأندية

وسيشارك الوداد في كأس العالم للأندية في الإمارات والمقرر إقامتها في الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر المقبل، وسيبدأ الفريق المغربي مشواره في كأس العالم للأندية أمام باتشوكا المكسيكي في التاسع من الشهر المقبل.