هيئة الرياضة تتكفل بمعسكر الفريدي في مانشستر يونايتد

تكفل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، بمعسكر إعدادي خاص للاعب أحمد الفريدي، لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة عشرة أيام، من أجل رفع لياقة اللاعب والوقوف على جاهزيته البدنية، وذلك بناء على توصية من مدرب المنتخب السعودي الأول إدغاردو باوزا.

مدرب المنتخب السعودي طلب خضوع الفريدي لمعسكر منفرد في مانشستر

وبحسب البيان الصادر من قبل إدارة المنتخب السعودي فإن أحمد الفريدي سيلتحق ابتداء من اليوم الأحد في معسكر إعدادي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستمر لمدة عشرة أيام، بهدف رفع مخزونه اللياقي، وجاهزيته البدنية، وذلك بناء على توصية من المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا.

مدرب المنتخب السعودي طلب خضوع الفريدي لمعسكر منفرد في مانشستر

رئيس النصر وافق على معسكر أحمد الفريدي في مانشستر يونايتد

وقال البيان إن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ تكفل بكافة مصاريف معسكر اللاعب، وذلك في إطار الدعم الذي يجده المنتخب منه، وكان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، قد أبدى موافقته على الطلب الذي تقدم به الاتحاد السعودي لكرة القدم لالتحاق اللاعب بالمعسكر.

هيئة الرياضة تتكفل بمهرجانات اعتزال اللاعبين القدامى

يشار هنا أن الفترة الأخيرة شهدت توجيهات تركي آل الشيخ بالتكفل بمباريات اعتزال اللاعبين السعوديين القدامى ممن أسهموا في خدمات جليلة للكرة السعودية ، حيت تكفلت هيئة الرياضة بمهرجان فهد الهريفي الذي اختار اللعب أمام الأهلي المصري، كما تكفلت بمهرجان اعتزال فؤاد أنور وجار المفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي لخوض مباراة الاعتزال.