الهلال يبحث عند صدارة الدوري السعودي أمام القادسية

يلتقي اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين الهلال والقادسية على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ، كما يلتقي أيضا أهلي جدة مع الرائد ويحتل الهلال المركز الثاني فيما يحتل أهلي جدة المركز الثالث .

الهلال يلعب في مستوى فني وبدني عالي

ويدخل الهلال لقاء اليوم وهو في قمة مستواه الفني والبدني، خصوصاً مع ارتفاع معنوياته إثر قرب وصوله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا منافسات، وسيلعب الهلال اليوم لاستعادة الصدارة إذ في رصيده 10 نقاط في المركز الثاني في ترتيب الجدول ةيأتي خلف فريق الباطن الذي يتصدر بفارق الأهداف عن الهلال.

رفض إعفاء لاعبي الهلال من معسكر المنتخب

على صعيد آخر، رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الطلب الذي تقدم به نادي الهلال بإعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب القادم من أجل الاستفادة منهم في المعسكر الذي سيقيمه الفريق في أبوظبي إستعدادا لدوري أبطال آسيا.

المنتخب السعودي سيلاقي غانا و جامايكا وديا

وسيخوض المنتخب السعودي في فترة التوقف المقبلة مواجهتان وديتان الشهر القادم وذلك استعداداً لكأس العالم 2018 أمام كل من منتخب جامايكا يوم السابع من أكتوبر ويوم العاشر من الشهر ذاته أمام منتخب غانا.

أهلي جدة يستضيف الرائد

وفي باقي مباريات الدوري يستضيف فريق أهلي جده فريق الرائد، ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على مباراة الهلال والقادسية،حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد سبع نقاط، على الجانب الآخر يبحث الرائد عن الفوز الأول هذا الموسم للخروج من المركز الأخير، حيث يمتلك نقطة وحيدة حصل عليها من تعادل الأسبوع الأخير أمام التعاون، وهزم في الثلاث مباريات الأخرى من القادسية والفيصلي والفتح.