إلغاء بطولة كأس ولي العهد السعودي وتغيير مسمى كأس السوبر

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية أمس، إلغاء بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، اعتبارا من الموسم الحالي 2017-2018، وإطلاق مسمى كأس ولي العهد السعودي على كأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري وكأس الملك.

إلغاء بطولة كأس ولي العهد السعودي فورا

إلغاء بطولة كأس ولي العهد السعودي

وأعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، إلغاء بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم اعتبارا من الموسم الحالي وإطلاق المسمّى على كأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس.

إلغاء مسمى دوري عبد اللطيف جميل

وأعلن تركي آل الشيخ في مؤتمر صحفي بحضور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلغاء مسمى دوري عبد اللطيف جميل، وإطلاق اسم الدوري السعودي للمحترفين على مسابقة الدوري الممتاز ، مع رفع مكافآت كأس الملك إلى عشرة ملايين ريال سعودي لصاحب المركز الأول وخمسة ملايين للثاني.

تغيير مسمى الدوري تم بالاتفاق مع الراعي الرسمي

تغيير مسمى الدوري تم بالاتفاق مع الراعي الرسمي

من جانبه، قال عزت إن تحويل مسمى دوري جميل إلى الدوري السعودي الممتاز لا يعني إلغاء عقد الشركة وتم التغيير بالتنسيق مع الراعي الرئيسي للمسابقة، أيضا تقرر إطلاق مسمى جولة الوطن، على الجولة المقبلة من الدوري بمناسبة احتفال المملكة باليوم الوطني يوم 23 سبتمبر الجاري.

إطلاق اسم الأمير فيصل بن فهد على منافسات دوري الدرجة الثانية

وتم كذلك إطلاق اسم الأمير فيصل بن فهد على منافسات دوري الدرجة الثانية، وتغيير مسمى دوري الأمير فيصل بن فهد للفئة الأولمبية ليصبح الدوري الأولمبي، على أن تتم إعادة هيكلة مسابقات الفئات السنية بنهاية الموسم الحالي.