سامي الجابر أول ضحايا الدوري السعودي هذا الموسم

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي في بيان لها ، أنها أنهت تعاقدها رسمياً مع سامي الجابر ، مدرب فريقها الأول، بعد أن تعالت أصوات الجماهير مطالبة سامي بالرحيل عقب خسارة الفريق مواجهة الباطن، وقال الشباب في بيانه : قررت إدارة نادي الشباب إنهاء التعاقد مع المدرب الوطني سامي الجابر من مهمة تدريب الفريق الأول على أن المدرب الإنجليزي مايك نويل تدريب الفريق لحين الاتفاق مع مدرب آخر.

الشباب يشكر سامي الجابر على إخلاصه وتفانيه

الهلال يشكر سامي الجابر على إخلاصه وتفانيه

وأضاف بيان الشباب : قدمت إدارة النادي شكرها الوفير للمدرب القدير سامي الجابر لعمله وجهده وإخلاصه طيلة الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

الهلال يفوز على أحد بصعوبة بالغة

الهلال إلى المركز الثاني خلف الباطن

من جهة ثانية ، حقق الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه الصعب على ضيفه أحد 1-صفر، في الرياض ضمن مواجهات المرحلة الثالثة من الدوري السعودي، وواجه الهلال صعوبةً كبيرة في الوصول لمرمى الضيوف الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

هدف هلالي وحيد سجله فيصل درويش

هدف هلالي وحيد سجله فيصل درويش

وفي الشوط الثاني نجح لاعب الهلال فيصل درويش بتسجيل هدف فريقه الوحيد بعدما حول عرضية زميله سالم الدوسري بقدمه في شباك حارس أحد عز الدين دوخه.

الهلال إلى المركز الثاني خلف الباطن

الهلال يفوز على أحد بصعوبة بالغة

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط متقدماً إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن الباطن الحصان الأسود حتى الآن ومتصدر دوري جميل ، في حين بقي أحد على رصيده السابق 3 نقاط في المركز 11.