نصف مليون طلب على تذاكر كأس العالم في أول أيام طرح التذاكر

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أمس، إن الجماهير طلبت أكثر من 500 ألف تذكرة لحضور مباريات نهائيات كأس العالم 2018 – مونديال روسيا - خلال اليوم الأول من عملية طرح التذاكر للبيع.

وأوضح الفيفا في بيان أن الجماهير الروسية كانت الأكثر طلبا في أول 24 ساعة من المبيعات تلتها الجماهير المكسيكية والأرجنتينية والبرازيلية والصينية والأمريكية والكولومبية والألمانية والإنجليزية.

طلبات كثيرة على مباراة الافتتاح والختام

تذاكر المباراة النهائية في كأس العالم بـ 1100 دولار

وتم طلب أكثر من 50 ألف تذكرة للنهائي الذي سيقام في 15 يوليو على ملعب لوجنيكي في موسكو، وطلبت الجماهير نحو 40 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح التي ستقام أيضا على ملعب لوجنيكي.

تذاكر المباراة النهائية في كأس العالم بـ 1100 دولار

وقال الاتحاد الدولي للعبة إن التذاكر ستباع عبر موقعه على الإنترنت على مرحلتين وسيجري بعدها بيع التذاكر قبل وقت قليل من انطلاق النهائيات، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 105 دولارات لأقلها سعرا والخاصة بدور المجموعات وحتى 1100 دولار لأغلى المقاعد في المباراة النهائية.

ويمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة وفقا لاختيارهم، وسيتم إبلاغ أي شخص تقدم بطلب بقبول أو رفض طلبه بحلول يوم 16 نوفمبر.

المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم

المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم

وتنتهي المرحلة الأولى وفقا لوكالة رويترز في الفترة ما بين 16 و28 نوفمبر وسيتم فيها تخصيص التذاكر وفقا لقاعدة أسبقية التقدم بطلبات الحجز، أما المرحلة الثانية للبيع فتم تقسيمها أيضا على فترتين، الأولى من الخامس من ديسمبر 2017 وحتى 31 يناير 2018 على أن يتم توزيع حصص التذاكر وفقا لقرعة عشوائية، وخلال الفترة ما بين 13 مارس وحتى الثالث من أبريل ستكون التذاكر متاحة بأسبقية الحجز.

فرصة أخيرة لحجز تذاكر مباريات كأس العالم

كما ستكون هناك فرصة أخيرة للشراء في الفترة ما بين 18 أبريل و15 يوليو حيث موعد المباراة النهائية وستكون وفقا لأسبقية الحجز.