الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

قاد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسجل إدواردو ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام العين الإماراتي على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، في إياب ربع النهائي .

العين كاد يخطف المباراة في بدايتها

الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وبدأت المباراة بأفضلية لفريق العين الذي بدا أنه في طريقه لإحداث مفاجأة والتأهل إلى نصف النهائي، بعدما استحوذوا على النصف ساعة الأولى من المباراة وبذلك لاعبوه جهدا كبيرا في الوصول كثيراً إلى مرمى الهلال، إلا أن هجماتهم لم تشكل خطراً كبيراً على مرمى عبدالله المعيوف.

هاتريك هلالي للنجم كارلوس إدواردو

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 43 حينما تمكن كارلوس إدواردو من تسجيل هدف السبق، ثم وبعد 5 قائق أخرى نجح إدواردو بتعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو العين نحو مرمى العين آملاً في تقليص الفارق في وقت مبكر لكن محاولاته افتقدت الفعالية الهجومية، واعتمد الهلال على الهجمات المرتدة، وعند الدقيقة 74 نجح إدواردو بتسجيل الهدف الشخصي الثالث له ولفريقه.

الأهلي يلاقي بيروزي الإيراني اليوم

وسيواجه الهلال في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة مواطنه أهلي جدة أمام بيروزي الإيراني التي ستقام اليوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.