برشلونة يعوض نيمار بأغلى صفقة في الدوري الاسباني

بات عشاق فريق برشلونة الاسباني في طمأنينة بعد أن أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لم يفاوض الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أعلن نادي برشلونة أنه وجد بديلا للاعب الراحل نيمار، حيث أكمل إجراءات ضم لاعب الوسط المهاجم عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني في عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 105 ملايين يورو إضافة للامتيازات والحوافز الأخرى ، كما سيوقع عثمان على شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

وسجل اللاعب الدولي الفرنسي ديمبلي 10 أهداف ولعب 20 تمريرة مؤثرة في كافة البطولات ليساعد دورتموند على إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري الألماني وفاز بلقب كأس ألمانيا.

برشلونة سيقدم عثمان ديمبلي للجمهور يوم الاثنين

وذكر بيان صادر عن برشلونة أن ديمبلي سيصل لبرشلونة الأحد وسيخضع للفحص الطبي يوم الاثنين قبل أن يوقع على العقود، وسيتم تقديم اللاعب رسميا يوم الاثنين على إستاد نو كامب الخاص بالنادي.

برشلونة يشيد بقدرات لاعبه الجديد عثمان ديمبلي

واضاف البيان الذي نشر على موقع برشلونة : يعد عثمان ديمبلي المولود في فيرنون بفرنسا في 15 مايو 1997 أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم، يتميز الجناح الفرنسي بسرعته وقدرته على المراوغة وتنوع مهاراته، انضم لبرشلونة بعد أن أثبت مهاراته مع رين وبروسيا دورتموند، يمكن أن يلعب كجناح هجومي على جانبي الملعب، وهو في سن العشرين خاض اللاعب سبع مباريات مع المنتخب الفرنسي إلى جانب ثنائي برشلونة صمويل أومتيتي ولوكاس ديني...بدون شك فانه لاعب يمتلك موهبة ضخمة وهو أحد أفضل المواهب في القارة.

بروسيا دورتموند يكشف مبلغ الصفقة الحقيقي

من جانبه ذكر النادي الألماني في بيان له أن برشلونة سيدفع لبروسيا دورتموند مقابل انتقال ثابت يبلغ 105 ملايين يورو، وعلاوة على ذلك فان هناك اتفاقا بدفع مقابل انتقال متغير يصل إلى نحو 40 في المئة من قيمة الصفقة.

وبات ديمبلي أغلى لاعب في الدوري الأسباني حيث تتجاوز قيمة صفقته مبلغ 100 مليون يورو التي دفعها ريال مدريد لضم جاريث بيل في عام 2013.