إيقاف رونالدو 5 مباريات بسبب دفع الحكم أمام برشلونة

حاز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على إعجاب الجميع عقب هدفه في مرمى برشلونة في ذهاب كأس السوبر الاسباني، خصوصا بعدما أظهر بنيته الجسدية الرياضية التي أصبحت حديث الجميع، لكن رونالدو خسر الكثير، وتسبب في خسارة ريال مدريد للأكثر، حيث قال الاتحاد الاسباني لكرة القدم، إنه عاقب رونالدو بالإيقاف خمس مباريات لدفعه الحكم عقب طرده في الفوز 3-1 على برشلونة.

طرد رونالدو أمام برشلونة

وحصل رونالدو على إنذار بسبب خلع قميصه خلال الاحتفال بتسجيل الهدف الثاني لفريقه وبعد وقت قصير طرده الحكم لإدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، وانفعل رونالدو غاضبا من القرار ليدفع الحكم ريكاردو دي بورجوس بنجويتشيا وهو في طريقه للخروج من الملعب ليضع نفسه في ورطة أكبر.

إيقاف رونالدو 5 مباريات بسبب دفع الحكم أمام برشلونة

غرامة على رونالدو بالإضافة لعقوبة الإيقاف

وسيغيب رونالدو عن لقاء الإياب في استاد سانتياجو برنابيو غدا الأربعاء إضافة لأول أربع مباريات في الدوري كما عوقب بغرامة قيمتها 3005 يورو.

رونالدو هدد بمغادرة الدوري الاسباني

يشار هنا أن رونالدو كان قد هدد بمغادرة الدوري الاسباني والعودة إلى إنجلترا بعد أن تم رفع قضية ضده تتهمه بالتهرب الضريبي وعدم دفع أكثر من 14 مليون يورو لمصلحة الضرائب ، ونفى رونالدو هذا الاتهام أثناء جلسة استماع في المحكمة.

كلاسيكو العالم بين ريال مدريد و برشلونة

إلى هذا سيلتقي ريال مدريد غدا على أرضه مع برشلونة في إياب كأس السوبر الاسباني وهو فاتحة الموسم الكروي في اسبانيا ، وعلى برشلونة فعل الكثير إن أراد العودة باللقب، فهو قد خسر على أرضه بنتيجة قاسية ولن تكون مهمته في سانتياغو برنابيو سهلة مطلقا.