ريال مدريد يهزم برشلونة ويخسر رونالدو في كأس السوبر

حرم كريستيانو رونالدو نفسه وفريقه ريال مدريد من خدماته في إياب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بعد أن طرد في مباراة الذهاب الكلاسيكو الذي انتهى لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لبرشلونة.

ريال مدريد يقترب من التأهل بانتظار كلاسيكو الإياب

بهذه النتيجة وضع ريال مدريد قدمه على منصة التتويج ليفتتح الموسم الكروي ببطولة لها طعم خاص من أمام غريمة التقليدي برشلونة، وتبقى هذه مجرد حسابات، إذ قد يكون لنجوم برشلونة رأي آخر في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم.

ريال مدريد يهزم برشلونة في ذهاب كأس السوبر

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه في شباك غريمه التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو فى ذهاب كأس السوبر الاسباني، وكان جيرارد بيكيه سجل هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 50 من زمن المباراة ، ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لصالح برشلونة من ركلة جزاء، لكن الريال كان له رأي آخر قبل النهاية وأحرز الهدف الثالث.

كريستيانو رونالدو يعادل رقم ألفريدو دي ستيفانو

وعادل كريستيانو رونالدو أيقونة فريق ريال مدريد الإسباني سجل أسطورة النادي الملكي ألفريدو دي ستيفانو على مستوي المشاركات مع الملكي،  رونالدو شارك مع ريال مدريد في 396 مباراة وهو نفس رقم الأسطورة دي ستيفانو، الجدير بالذكر أن رونالدو تواجد على مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام برشلونة إلا أن المدرب زين الدين زيدان منحه فرصة المشاركة على حساب كريم بنزيمة في الشوط الثاني.