بعد جلسة القضاء.. رونالدو يهاجم منتقديه بشدة

بعد مثوله أمام القضاء الاسباني في جلسة استماع في قضية التهرب الضريبي، وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد رسالة لمنتقديه عبر "إنستغرام" واصفا إياهم بالحشرات.

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية في انستغرام : الكثير من الناس يزعجهم سطوعي فالحشرات لا تهاجم سوى الأضواء اللامعة .

بيان توضيحي من رونالدو حول قضية التهرب الضريبي

يشار أن رونالدو رفض الحديث إلى الصحفيين عقب جلسة المحكمة التي استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة، وخرج من باب خلفي وأصدر بعدها بيانا قال فيه: سلطات الضرائب الإسبانية تعرف كل التفاصيل عن دخلي، لأننا قدمنا لها هذه التفاصيل، لم نخف شيئا على الإطلاق ولم تكن هناك نية للتهرب الضريبي، عندما وقعت العقد مع ريال مدريد، لم أشكل هيكلا لإدارة حقوق الصورة الخاصة بي، وإنما واصلت العمل بنفس الآلية التي كنت أعمل من خلالها خلال الفترة التي قضيتها في إنجلترا، ذلك الهيكل الإداري كان طبيعيا بالنسبة لإنجلترا ، وقد أقرت سلطات الضرائب الإنجليزية بأنها قانونية ومشروعة.

رونالدو يؤكد ثقته بالقضاء الأسباني

وأضاف رونالدو في البيان: إنها لحظة يجب أن ندع فيها القضاء يؤدي عمله، أنا أثق في القضاء وأنتظر حسم القرار بشأن هذه القضية.

ويواجه رونالدو، تهمة التهرب من دفع ضرائب قيمتها 14.7 مليون يورو خلال الفترة ما بين عامي 2011 و2014 من خلال تحويل إيرادات بيع حقوق صورته إلى شبكة من الشركات خارج إسبانيا.