برشلونة ينفي تقارير رحيل نيمار ويؤكد بقاءه مع الفريق

نفى نادي برشلونة الإسباني أمس رحيل لاعبه البرزايلي نيمار، وأبدى برشلونه ثقته بنسبة 200 بالمئة في بقاء نيمار في صفوفه، وذلك في ظل تقارير عن انتقال اللاعب إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

بقاء نيمار مع برشلونة

وردا على سؤال عن بقاء نيمار مع برشلونة هذا الموسم ، قال رئيس النادي جوردي مسيتري إنه باق بنسبة 200 بالمئة، وأفادت تقارير أن سان جيرمان يسعى إلى استقطاب المهاجم الدولي البالغ من العمر 25 عاما، وذلك في أعقاب ضم مواطنه داني ألفيش من يوفنتوس الإيطالي.

تقارير عن رغبة نيمار في الهروب من ظل ميسي

ورجحت وسائل إعلام أن سان جرمان يعمل على استغلال رغبة مضمرة لدى نيمار بالخروج من ظل زميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن النادي الفرنسي مستعد لبناء فريق حول نيمار سعيا لاستعادة اللقب الفرنسي وتحقيق ألقاب أوروبية.

نيمار يتطلع لدور قيادي في النادي الكتالوني

وأوردت صحيفة "سبور" أن خلفية انزعاج نيمار في برشلونة تقوم على دوره في الفريق ورغبته في أن يصبح قائدا، لكن عليه الإدراك أنه ليس ثمة طرق مختصرة للقيادة، وهي أمر يكتسب ببطء، بشكل طبيعي، وبشكل تدريجي، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، لا يمانع سان جرمان بدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد نيمار، والبالغة 222 مليون يورو، على أن يعرض على اللاعب عقدا لخمسة أعوام قيمته السنوية 30 مليون يورو وفقا لما أوردته وكالة فرانس برس.

عقد نيمار مع برشلونة ممتد لخمس سنوات

يشار هنا الى أنه سبق أن ربطت تقرير مماثلة بين نيمار وباريس سان جرمان، إلا أن اللاعب وقع عقدا جديدا مع برشلونة في أكتوبر الماضي، يمتد لخمسة أعوام.