ويمبلدون .. انسحاب ديوكوفيتش وخسارة موراي وتأهل فيدرر

فشل ثلاثة من الكبار الأربعة في الوصول إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون الدولية للتنس ، حيث خسر رافائيل نادال ولحقه آندي موراي فيما انسحب نوفاك ديوكوفيتش ، وبقي روجر فيدرر وحيدا في المسابقة ووصل إلى ما قبل النهائي في طريقه نحو اللقب.

100 مباراة خاضها روجر فيدرر في بطولة ويمبلدون

وحول روجر فيدرر مباراته رقم 100 في بطولة ويمبلدون للتنس إلى عرض ممتع تفوق خلاله على ميلوش راونيتش 6-4 و6-2 و7-6، ليتأهل للدور قبل النهائي للمرة 12 وهو رقم قياسي، وقدم اللاعب السويسري أفضل مبارياته في البطولة أمام منافسه الكندي صاحب ضربات الإرسال القوية والذي أطاح بفيدرر من الدور قبل النهائي العام الماضي.

طريق فيدرر نحو لقب ويمبلدون ممهد

ولم يخسر فيدرر أي مجموعة في بطولة هذا العام وبات المرشح الأوفر حظا لنيل اللقب للمرة الثامنة، خاصة بعد خروج حامل اللقب آندي موراي إضافة لنوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال، وسيلتقي فيدرر مع التشيكي توماس برديتش في الدور قبل النهائي.

نوفاك ديوكوفيتش ينسحب بسبب الإصابة

هذا وتواصلت معاناة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، مع انسحابه من مباراته أمام التشيكي توماس برديتش بسبب الإصابة، وخسر المصنف الثاني المجموعة الأولى وكان متراجعا بكسر للإرسال في المجموعة الثانية عندما تقدم إلى الشبكة ليصافح برديتش معلنا انسحابه، وجاء الانسحاب بعد وقت قصير من استدعاء اللاعب الصربي للطاقم الطبي لعلاجه.

آندي موراي يودع البطولة

كما انتهت حملة آندي موراي للدفاع عن لقبه بخسارته أمام الأمريكي سام كويري بعدما نالت الإصابة أخيرا من المصنف الأول عالميا حيث عانى من آلام أعلى الفخذ طوال البطولة، وضرب كويري موعدا في الدور قبل النهائي مع مارين شيليتش الذي تغلب على جيل مولر وهذا الأخير هو من أطاح بالاسباني رفائيل نادال في الدور السابق.