قرعة الدوري السعودي في الموسم الجديد 2017 -2018

أوقعت قرعة الدوري السعودي في الموسم الجديد 2017 -2018 فريق الفيحاء الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز ، في مواجهة فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي ، ضمن مباريات الجولة الأولى ، بينما سيلعب النصر أمام أهلي جدة في الجولة الثالثة ، في أول المباريات الكبرى المنتظرة.

مباريات منتظرة في دوري السعودية

وفي بقية المباريات المنتظرة ستقام مواجهة ديربي جدة بين فريقي الاتحاد و الأهلي في الأسبوع السابع من الدوري ، فيما يقام ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الأسبوع الثامن .

طريقة سحب قرعة الدوري السعودي

وقسمت الفرق المشاركة في النسخة الجديدة من دوري المحترفين إلى 4 مستويات ، وجاء الهلال والأهلي والنصر والاتحاد في المستوى الأول ، والرائد والشباب والتعاون في المستوى الثاني ، والقادسية والاتفاق والفيصلي والفتح في المستوى الثالث ، والباطن والفيحاء وأحد في المستوى الرابع.

الهلال حصد لقب الدوري السعودي و كأس الملك

يشار الى أن الفيحاء و أحد صعدا حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين ، فيما حافظ الباطن في الرمق الأخير على مكانه الموسم الماضي ، الذي انتهى لصالح فريق الهلال الذي توج باللقب ، ولاحقا واصل الهلال تفوقه وحصد لقب بطولة كأس الملك ليجمع الثنائية السعودية بعد أن غاب عن البطولات لفترة طويلة نسبيا ، ولا زال الهلال ينافس في دوري أبطال آسيا ، فيما سيلعب على لقب السوبر السعودي أمام اتحاد جدة في ديسمبر المقبل في مباراة مقررة في أبوظبي.