مختار فلاتة أول صفقات الهلال السعودي الصيفية

بدأ فريق نادي الهلال السعودي تعزيز صفوفه مبكرا استعدادا للموسم المقبل ، رغم أنه لا زال ينافس بقوة في بطولة دوري أبطال آسيا التي تأهل إلى الدور ربع النهائي فيها ، وأعلنت إدارة الهلال تعاقدها مع اللاعب مختار فلاتة ، لاعب فريق الوحدة الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى ، لتمثيل فريق الهلال في الموسم المقبل ، كأولى الصفقات المحلية التي يبرمها بطل الثنائية المحلية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حساب الهلال على " تويتر " : أتم مجلس إدارة الهلال التوقيع مع مختار فلاتة كلاعب في صفوف الهلال بدءاَ من الموسم المقبل 2017-2018.

مختار فلاتة لعب لفرق الوحدة و الاتحاد و الشباب

وسجل مختار فلاتة 16 هدفاً في الموسم الماضي بقميص الوحدة الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الذي لم يستمر فيه سوى موسم واحد فقط ، كما سبق له اللعب في صفوف فريق اتحاد جدة بين عامي 2013-2016 ، وحقق معه كأس الملك في موسمه الأول ، وارتدى قميص فريق الشباب موسمين بين عامي 2011-2013 واحتفل معه بلقب الدوري.

الهلال أحرز لقب الدوري السعودي و كأس الملك

يشار هنا أن فريق الهلال يقدم هذا الموسم أداء رائعا توجه بالفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل" كما أحرز كأس الملك ، ليجمع بذلك الثنائية المحلية ، وتأهل إلى نهائي السوبر السعودي ، حيث سيقابل فريق الاتحاد في ديسمبر المقبل ، كما تأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.