نخبة من نجوم العالم يشاركون في البطولة السعودية الدولية الثالثة للجولف

وسط اهتمام عالمي كبير، تضع المملكة الرتوش النهائية قبل قصّ شريط النسخة الثالثة من بطولة السعودية الدولية للجولف، التي ستقام على أرض ملعب "رويال جرينز" والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والتي ستحظى بمشاركة كوكبة من أبرز نجوم اللعبة حول العالم.

نخبة من نجوم العالم يشاركون في البطولة السعودية الدولية الثالثة للجولف

يحتضن ملعب "رويال جرينز" والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، خلال الفترة من 4 وحتى 7 فبراير الجاري، النسخة الثالثة من بطولة السعودية الدولية للجولف، المقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، خلال الفترة من 4 وحتى 7 فبراير الجاري، بتنظيم الاتحاد السعودي للجولف، وجولف السعودية.

وتشهد النسخة الثالثة هذا العام، مشاركة أبرز الأسماء العالمية في رياضة الجولف للمنافسة على نقاط التصنيف العالمية، حيث يبلغ عدد المشاركين 138 لاعبا من نخبة نجوم العالم، إلى جانب العديد من حاملي الأرقام القياسية والألقاب الكبرى، ما يؤكد أهمية البطولة كأقوى حدث في هذه اللعبة وأكبر البطولات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، التي تسعى إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من أهم البطولات العالمية.

وسيتمكن الملايين حول العالم من متابعة أفضل اللاعبين وهم يتنافسون في هذه البطولة التي تحظى بمشاركة كوكبة من أبرز نجوم اللعبة حول العالم، وتتأهب 30 قناة لبث مجريات البطولة عالمياً لأكثر من 329 مليون مُشاهد في ست قارات "أوروبا والأمريكيتين وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا"، حيث تتاح لهم فرصة متابعة نخبة لاعبي الجولف ممن حققوا أكثر من 350 انتصاراً في بطولات الجولة الأوروبية وبطولات جولة PGA وبينهم 12 حاملاً للقب، وهم يتنافسون للحصول على لقب بطولة السعودية الدولية وجوائزها البالغ مجموعها 3,5 ملايين دولار والتي تعد إحدى أكبر الجوائز في بطولات الجولة الأوروبية.

أبطال السعودية يتأهبون للمشاركة في البطولة الدولية للجولف

يُذكر بأن أبطال السعودية يتأهبون للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة السعودية الدولية للجولف، وتسجيل حضور لافت بين الكبار، ومن أبرزهم عثمان الملا، وفيصل سلهب، وسعود الشريف.

حيث وصل لاعب الجولف السعودي "عثمان الملا" وهو المحترف السعودي الأول والوحيد لرياضة الجولف في المملكة، إلى جانب النجم الصاعد "فيصل سلهب"، إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قبيل انطلاقة البطولة، للمشاركة بجولات تدريبية افتتاحية قبيل انطلاق الدورة السنوية الثالثة التي تستضيف منافسات الجولة الأوروبية في المملكة العربية السعودية.