مصممتا قفاطين De Moy لـ"هي": نتوجّه إلى المرأة العصرية والأنيقة

دبي – مايا صبّاح Maya Sabbah

علامة "دي موي" De Moy السويدية تتمتع بتصاميم مبتكرة من قفاطين وملابس بحرية متعددة التصاميم. ما يميّز "دي موي" De Moy أنها مناسبة للإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء، أكان من خلال تنسيقها بأسلوب عصري  مع حذاء مسطح أم بأسلوب أنيق مع اكسسوارات فاخرة.

وما يجعل هذه العلامة أكثر تميّزاً هي الأقمشة الفاخرة التي تتمتع بها القطع والتي تم استخدام الحرير في صناعتها والنقشات الفرحة والمتجددة التي تزيّن كل قفطان وكل رداء مخصص للبحر.

وارء هذه العلامة السويدية المميزة مصممتان مبدعتان هما ميرندا جانسون Miranda Jansson  وبيرنيلا إركسون Pernilla Eriksson، اللتان أطلعتا موقع "هي" على ميّزات هذه العلامة.

 

  • لماذا قررتما إطلاق علامتكما التجارية الخاصة بكما؟

كلانا تمتلك تاريخاً طويلاً في عالم الموضة، إلا أننا كنّا نعمل في مجالين مختلفتين، إذ إن ميرندا  Miranda  تخصصت في مجال التسويق والعلاقات العامّة، بينما بيرنيلا Pernilla عملت كمصممة أزياء ومبتكرة أنماط لسنوات كثيرة.

لقد شعرنا سوياً أننا بحاجة إلى ابتكار أساليب جديدة أكثر أناقة، ورفيعة، وسهلة الارتداء، وارتأينا على ابتكار تصاميم مميزة للقفاطين التي تمنحك شعوراً تلقائياً بالأناقة، إنه الشعور نفسه الذي تعكسه الأزياء الجاهزة، الأمر الذي يضفي المزيد من البساطة على أسلوب الحياة المزدحم.

  • ما الذي يميّز "دي موي" De Moy؟

تتخصّص علامة "دي موي" De Moy بموضة الشاطئ والقطع التي تغطّي ثوب السباحة، والمجموعة الجديدة ريزورت resort تتضمّن القفطان الواسع، والقمصان الطويلة سهلة الارتداء التي تمتاز بنوعيات حريرية 100%، كما أن الطبعات كلّها تمّ ابتكارها خصّيصاً لعلامة "دي موي" De Moy من قبل فريقنا الإبداعيّ، وتظهر توليفات لونيّة تتيح لك ارتداءها لكلّ المناسبات، لأناقة بعيدة عن التكلّف.

إن فحوى علامة "دي موي" De Moy تكمن في تنوّع وجوه كلّ قطعة، فبحسب الأكسسوارات التي ترفقينها بالقفطان، يمكنك بسهولة أن تحصلي على إطلالة نهارية أو مسائية. وقد تمّ تصميم كلّ أسلوب بعناية تجمع بين النوعية، والراحة، والشكل الأنيق.

 

كما أن علامة "دي موي" De Moy تحرص على تلبية الجوانب الأساسية التالية:

•          الراحة مع المحافظة على جمال الشكل والقوام

•          الألوان والطبعات الفريدة

•          الأقمشة الحصرية ولا سيّما تلك التي تتّصف بالملمس الحريريّ

•          المجموعات ذات الإصدار المحدود

•          التفاصيل المشغولة بدقّة ومهارة فائقة في الصنع

 

  • كيف تمكنتما من إطلاق علامة أزياء وسط انشغالكما بأسرتكما وأطفالكما؟

إنه السبب الرئيسي الذي دفعنا الى إطلاق علامة "دي موي" De Moy فالعلامة تتوجّه إلى المرأة متوسطّة العمر التي تتصف بأناقتها وشخصيتها القوية وبالحياة النشيطة. فكلانا تعيش حياة مزدحمة بالعمل، والأسرة الكبيرة، والكثير من الأصدقاء، لذا كنا بحاجة إلى شيء يضفي إلينا الشعور بأقصى درجات الرضى والارتياح لأن الوقت ينقصنا دائماً. علامة "دي موي" De Moy تتوجّه إلى المرأة التي تعيش نمط حياة متسارع، والتي تملك حساً بالأناقة، وغالباً ما تتخلّل حياتها أسفاراً إما بهدف العمل، أو الاستجمام. وبالتالي، فهي بحاجة لأن تبدو بمظهر أنيق، ومريح ينمّ عن ذوق رفيع.  

طبعاً علينا أن نقوم بالتضحيات بهدف تطوير العلامة، إلا أننا اخترنا أسلوب حياتنا هذا ونعشق كلّ ثانية منه. بالنسبة لنا، هي أكثر من مجرّد علامة أزياء، بل لقد أصبحت أسلوب حياة بحدّ ذاته.

  • ما هو مصدر إلهامكما؟

نحن نعيش في بلد جميل جداً، إلا أن الطقس ومع الأسف شديد البرودة، والأجواء قاتمة على مدى ستة أشهر في السنة، نحن بحاجة إلى المزيد من الألوان، ولا شك أن الحصول على ضوء الشمس سيكون جميلاً. معظم الإلهام نستمده من رحلاتنا إلى دول مختلفة، ولكننا أيضاً نستلهم من الموسيقى، والفنون، والأفلام، لأنها أمور نحبّها وتدخل في أسلوب تصميمنا.

  • ما هي أبرز المحطات في حياة كل منكما؟ ليس فقط من خلال "دي موي" De Moy  ولكن بشكل عام؟

نعشق النجمات الكبيرات مثل ليز تايلور، وغريس جونز، وديانا روسّ، وهنّ من ضمن مجموعة من النساء الشهيرات اللواتي يعكسن صورة المرأة القويّة. إلا أننا كلما صادفنا امرأة ترتدي قفطاناً من تصميمنا، فهي بالنسبة لنا محطة مضيئة في الموضة. 

  • ما هي اتجاهات الموضة التي نشهدها حالياً؟

في السويد نشهد حالياً تياراً قوياً من الألوان في الموضة ورغبة كبيرة في الحصول على النوعية أكثر من الكمية. كما اننا نلاحظ مدى أهمية التفرّد والحصول على الأسلوب الشخصي، وهو واحد من الأسباب التي تجعلنا نصمّم القفطان ضمن مجموعات بإصدارات محدودة.

  • ما الذي يحفزكما كمصممتي أزياء؟

نريد أن نضفي إلى الحياة لمسة إضافية من التألّق.

  • من هم المصممون المفضلون لديكما؟

بالانسياغا Balenciaga كشكل من أشكال الفنون، وتصاميم ديان فون فورستنبرغ Diane von Fürstenberg في بداية مسيرتها،  شانيل Chanel لأنها شانيل Chanel.

  •  القفطان رائج للغاية هنا في الشرق الأوسط، هل ستأتيان وتزوران المنطقة قريباً؟

نحبّ حتماً أن نزور دبي، ونأمل أن يكون ذلك في المستقبل القريب...

 

يمكنكم تسوّق كافة القفاطين عبر : www.demoycollection.com