مصممة الازياء دعاء الغوتي لـ"هي": كوني بسيطة وارتدي شيئًا يناسبك ويشعرك بالراحة

تمثل تصاميم Anatomi Official فخامة المرأة العصرية والراقية التي تعشق البساطة الرومانسية في طلتها. 

وتعكس تفاصيل المجموعة شخصية تلك المرأة التي تبحث عن الكمال والمثالية بأسلوب محافظ لا يخلو من الرقي والجمال. 

تعرفي الى تفاصيل اخر مجموعة اطلقتها علامة Anatomi Official لموسم رمضان 2020 في حوار خاص بـ "هي" مع مصممة العلامة دعاء الغوتي ..

حدثينا عن تفاصيل مجموعة رمضان الجديدة؟

تخيلي ذلك الشعور الخفيف عندما تجدين نفسك تحت الماء، هذا  هو الشعور الذي حاولنا تجسيده في مجموعتنا لموسم رمضان 2020. 

اعتمدنا تصميم قطع المجموعة بطريقة تجعلك تشعرين بالخفة المطلقة، مثل موجات الماء الخالية من الهموم. ابتكرنا تفاصيل المجموعة من بعض المخلوقات البحرية الرائعة انعكست من خلال العناصر الدقيقة والرائعة التي تنبض بالحياة في تطريزاتنا الفنية.

 هل تغيرت الموضات الدارجة هذا الموسم لتواكب طبيعة الحال الجديد؟

نعم، تبحث عميلتنا الان على القطع الاكثر مرونة مثل القفاطين البسيطة التي يمكن ارتداؤها في البيت، وتميل متطلباتهن الي القطع البسيطة والمريحة ذات القصات المينيمالية. 

 كيف تقيسون مستوى المبيعات  مقارنة بالمواسم الماضية؟

من الطبيعي أن يكون هناك انخفاض في المبيعات هذا الموسم في ظل الظروف الراهنة. كان علينا أن نطمئن عميلاتنا بأننا نتبع الإجراءات التوجيهية الصحية وشرح لهم بوضوح كيف سيتم تشغيل أعمالنا. ساعدنا أيضا وجود موقع تسوق إلكتروني خاص بالعلامة على الإنترنت، فقد سهل عملية التسوق من المنزل. 

ماهي التحديات التي واجهتكم وكيف تخطيتوا العقبات؟

واجهنا العديد من التحديات خلال هذا الوباء. كان أحد التحديات  أثناء فترة الحظر والإغلاق الكلي لمدة ٢٤ ساعة. كان يجب أن يتوقف الإنتاج وتأخرت بعض عمليات التسليم مما تسبب في ذعر للعديد من العملاء. لكن فريق خدمة العملاء أوضح لهم وطمأنهم بأنهم سيتلقون طلباتهم قبل رمضان. بعد الإغلاق ، تمكنا من تسليم جميع الطلبات في الوقت المحدد. 

كيف خدمتكم المواقع التجارية والمنصات الالكترونية في هذه الأزمة؟ 

كانت مواقع التجزئة الإلكترونية التي نتعامل معها  وموقع الإلكتروني الخاص بنا على الإنترنت منقذًا للموقف. بدأ الناس بالطلب عبر الإنترنت بسهولة، وكنا نبلغ العملاء بتوفر القطع التي نفذت من موقعنا عند شركاؤنا من مواقع التحزئة التي نعمل معها. 
 
رسالة توجهونها للمرأة التي تبحث عن أناقتها وراحتها في المنزل؟

كوني بسيطة وارتدي شيئًا يناسبك ويشعرك بالراحة. فإن البساطة هي أعلى درجات الأناقة .

لمزيد من المعلومات والصور حول هذه المجموعة تصفحي موقع الإنستقرام الخاص بالعلامة @anatomiofficial وزوري موقع أناس لتتسوقي أحدث تشكيلة العلامة لديهم.