أبرز إطلالات هايلي بولدوين وجاستين بيبر بمناسبة خطوبتهما

حقيقة حمل هايلي بيبر

يحاول معظم الثنائيات اللذين يتشاركان الاضواء اعتماد اطلالات انيقة متناسقة بعض الشيء، لكن هذه القاعدة لا تنطبق بالتأكيد على الثنائي التي اعلن امس خطوبته رسمياً وهما العارضة هايلي بالدوين Hailey Baldwin والمغني جاستن بيبر Justin Bieber، ففي حين تتسم اطلالات هايلي بالدوين بالاناقة والعصرية تنحصر اختيارات بيبر على الملابس الرياضية.

لكن هايلي التي تختار عادة اجمل الفساتين لتطلّ بها على السجادة الحمراء، تميل الى الاطلالات الكاجوال لدى خروجها مع بيبر، فغالباً ما تطلّ بالشورت والدينيم.

مثلاً عندما أطل الثنائي يوم الجمعة الفائت بملابس باللون الكحلي، لفتت بالدوين الانظار بلوك كاجوال ساحر حمل توقيع دار فيرساتشي Versace واختارت جاكيت جينز قصيرة مع سروال جينز مع طبعة فيرساتشي على الطقم الذي نسقته مع كروب توب بيضاء، واكملت الاطلالة بحقيبة صغيرة من فندي Fendi. بيبر من جهته، اختار كعادته تي شيرت وشورت رياضي، وشبشب ابيض.

فهل سيعمدان الى تنسيق اطلالاتهما سوياً بعد اعلانهما خطوبتهما، ام سيواصل بيير اعتماد اللوك نفسه لكي تكون الانظار مركّزة فقط على خطيبته العارضة هايلي بلدوين المعروفة باطلالاتها الانيقة والعصرية؟