هايلي بيبر تحسم الأمر حول حقيقة حملها

هايلي بيبر تحسم الأمر حول تقرير حديث يدعي أنها حامل.

هايلي بيبر ...لست حاملا

في حسابها على إنستجرام Instagram ، العارضة البالغة من العمر 23 عامًا، تنتقد الشائعات التي تدعي بأنها تتوقع طفلها الأول مع جاستن بيبر وشجعت الناس على التركيز على الانتخابات بدلاً من ذلك.

تقول هالي إنها كانت لتتحدث علانية قبل أن يتم نشر مقال في التابلويد " الصحف الصفراء" يتضمن هذه المزاعم.

تقول هايلي في بوست منشور في حسابها على إنستجرام" أانا لست حامل. لذا يرجى التوقف عن كتابة قصص كاذبة، والتركيز على ما هو مهم وهي الانتخابات. 

بيبر والأبوة

تزوج الثنائي جاستن بيبر و هايلي بيبر في محكمة مدينة نيويورك في عام 2018 وأقاما حفلًا كبيرًا مع العائلة والأصدقاء في ساوث كارولينا في عام 2019.

لم يخفي الثنائي حقيقة أنهم يريدان عائلة يومًا ما، في وقت سابق من هذا العام ، قال جاستن إن إنجاب الأطفال سيكون "الخطوة التالية" في علاقته مع هايلي ، لكنه أصر على أنه يريد "الاستمتاع بالزواج قليلاً" أولاً.

قال بيبر:" أريد أن أكّون أسرتي في الوقت المناسب، أريد أن أستمتع بالزواج قليلاً ، والذهاب في جولات والاستمتاع بالسفر معنا فقط، وجعل علاقتنا أكثر قوة، أعتقد أنها بالتأكيد الخطوة التالية بالتأكيد.

كما ألمح بيبر سابقًا أيضًا إلى أن "الأطفال" سيكونون في مستقبله، وذلك في حفل عيد ميلاده لهايلي في نوفمبر من العام الماضي.

كتب بيبر في ذلك الوقت: "عيد ميلاد سعيد، أنتي تجعليني أريد أن أصبح أفضل كل يوم، الطريقة التي تعيش بها حياتك جذابة للغاية .. ملاحظة: سيكون هناك أطفال الموسم المقبل".