أجمل إطلالات هايلي بالدوين الجمالية في عيد ميلادها

هي من أجمل عارضات الأزياء اللواتي يتمتعن بإطلالة طبيعية وجذابة للغاية، والتي دائماً تأسرنا باختياراتها الناعمة بالمكياج والشعر. اليوم، عيد ميلاد هايلي بالدوين Hailey Baldwin ليس مثل كل عام، لأن عيد ميلادها هذا هو الأول لها باسمها الجديد الذي اعتمدته على الانستغرام هايلي بيبر Hailey Bieber نسبةً إلى خطيبها الشهير جستن بيبر Justin Bieber. تعرفي اليوم على أجمل إطلالات هايلي خلال السنة الأخيرة هذه.

أجمل إطلالات هايلي بالدوين الجمالية في عيد ميلادها:

إطلالات هايلي بالدوين بالمكياج:

كما ترين بالصور المرفقة، دائماً ما تكون اختيارات مكياج هايلي ناعمة وأنثوية للغاية، ولم تعتمد أبداً إطلالات جريئة أو مبالغ بها، على الأقل خلال هذا العام كله. في معظم الأوقات، سواء في فترات العمل أو في كل يوم، تكون إطلالات هايلي بسيطة للغاية وهي عبارة عن توحيد لون البشرة وإخفاء الشوائب بالفاونديشن الخفيف والباودر، والقليل من مسكارا الرموش ومسكارا الحواجب، والبرونزر والهاي لايت الخفيف، وأخيراً ملمع الشفاه الكريمي.

وللمناسبات والحفلات، تكون اختياراتها متعددة، لكن في الفترة الأخيرة كانت تركز على الإطلالات التي تتمحور حول الآيلاينر الأسود المسحوب بشكل عين القطة، مع مكياج بشرة ناعم كالعادة وأحمر شفاه نيود كالعادة أيضاً. وكما ترين بالصور، أكثر من 90% من إطلالاتها الجمالية تكون مصطحبة بأحمر الشفاه النيود.

إذا لم تعتمد الآيلاينر الأسود المسحوب، فهي غالباً تختار الألوان الأنثوية مثل الوردي والبنفسجي والمشمشي لتضعه على كامل العين وبالأخص منطقة الجفن، مما يمنح إطلالاتها لمسة عصرية أنثوية أكثر من أنها كلاسيكية.

اختيارات هايلي بالدوين بالشعر:

أما بالنسبة للشعر، تعودنا منذ فترة طويلة للغاية على شعر هايلي الأشقر الفاتح واللامع، حتى أننا لم نعد نتخيلها بلون شعر آخر. لكن من أبرز تغيرات هذا العام كانت قصة شعرها التي جعلته حتى أقصر من قبل، واعتمدت تسريحة بوب العصرية بالشعر الأشقر القصير.

ولأنها دائماً تواكب آخر صيحات الموضة والجمال، لم تكتفي فقط باعتماد تسريحة بوب، بل حتى أنها بدأت تظهر دائماً بالشعر الوايفي طبيعي المظهر بدلاً من الناعم للغاية أو الكيرلي للغاية، وهي من أجمل تسريحات الشعر الفصير عموماً وتليق بها كثيراً.

وبالصور المرفقة، يمكنك رؤية اختياراتها الأخرى بتسريحات الشعر في المناسبات أو السهرات، وهي بإدخال أنواع الضفائر أو الكعكات على شعرها. ويمكنك أيضاً ملاحظة اختيارها لقسم الشعر بالنصف في معظم إطلالاتها. في جميع الأحوال، محبين هايلي بالدوين، أو هايلي بيبر مؤخراً، يحبونها بإطلالاتها الطبيعية بالمكياج والشعر هذه ويعشقون أنوثتها.