أحدث اطلالات ياسمين صبري بالجينز بعد مرور عام على زواجها

اطلالات ياسمين صبري بالجينز تظهر قامتها وجسمها الممشوق مع كل اطلالة يومية لها، خصوصاً حين تألقت في احدث اطلالة لها بتصاميم شبابية. فلا بد أت تتعلّمي من اطلالات ياسمين صبري بالجينز، طرق تنسيق هذه الصيحات لتكون من اختيارك بأساليب كاجوال.

اليك بالصور أحدث اطلالات ياسمين صبري بالجينز بعد مرور عام على زواجها، وانتقي بأسلوبها العديد من الصيحات الشبابية.

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الضيق

أحدث اطلالات ياسمين صبري بالجينز بعد مرور عام على زواجها

اطلالات ياسمين صبري بالجينز برزت في احدث اطلالة ياسمين صبري برفقة زوجها مع اختيار موضة البنطلون الفاتح والذي يبرز بقصته الضيقة والتي تظهر مفاتن جسمها مع التصميم الذي لا يصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع القميص الجينز المتموجة والملفتة بقصتها الواسعة وتفاصيل الجيوب الامامية النافرة على الجوانب مع ثنيات الاكمام المريحة.

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الابيض

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الابيض الضيق

كما سحرتنا اطلالات ياسمين صبري بالجينز الضيق والأبيض والمنسق مع القميص الأصفر اللماع، وموضة البلايزر الرسمية والمستقيمة مع الازرار الدائرية والكبيرة. وفي اطلالة أخرى لها، برزت اطلالات ياسمين صبري بالجينز الفاتح والضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل من خلال تنسيقه مع القميص الأبيض وموضة البلايزر الكحلية الرسمية ذات الازرار الكبيرة والذهبية.

اطلالات ياسمين صبري بالجينز المريح

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الواسع والداكن

واختاري أحدث اطلالات ياسمين صبري بالجينز الأزرق الداكن مع القصة المستقيمة والمريحة التي نسّقتها مع موضة التوبات السوداء الكلاسيكية والتي تأتي مكشوفة الاكتاف ومحددة بموضة الحزام الرفيع على الخصر للحصول على اطلالة ملفتة في ساعات النهار. وسحرتنا أحدث اطلالات ياسمين صبري بالجينز الفاتح من خلال القمصان الشبابية الفاتحة مع الازرار الصغيرة والبيضاء لضمان تألقك على طريقتها براحة تامة.