ياسمين صبري بعد تعرضها للانتقادات:"بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم"

ياسمين صبر وجهت رسالة جديدة كشفت من خلالها على حالة الهدوء التي تسيطر علي حياتها رغم تعرضها للانتقادات خلال الفترة الماضية والتي حاولت النجمة المصرية أن ترد عليها وتوضح موقفها.

ياسمين صبري: "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم"

ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على "تويتر" رسالة عبرت من خلالها عن ما تمر بها خلال هذه الفترة، حيث كشفت النجمة المصرية أنها تعيش حالة من السلام النفسي الذي لا يتأثر بكافة الصراعات التي تحدث من حولها، او بنظرة البعض، كما طلبت ياسمين صبري الحذر في إطلاق الأحكام لكونها تؤثر على حياة كل شخص فكتبت النجمة المصرية: "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم. بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي. كون حذر من احكامك فإنك تجذبها إلى عالمك".

ياسمين صبري ترد على منتقديها

ياسمين صبري رأى تيار من متابعيها أن رسالتها الأخيرة موجهة لمنتقدي الفنانة المصرية في الأيام الماضية وتحديدا بعد الكشف عن بعض المعلومات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي تردد أن سوف يعرض في شهر رمضان القادم، والذي أكدت ياسمين صبري أنها صاحبة فكرة المسلسل وهو من كتابة المؤلف محمد عبدالمعطي، فكتبت تنبيه نشرته على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" اوضحت فيه: "تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها القادم لم تنقل بالشكل الصحيح، المسلسل فكرة ياسمين صبري، وكتابة المؤلف محمد عبدالمعطي، وكل الأخبار التي يتم تداولها أنه من كتابتها هي أخبار مغلوطة"، في رد كشفت فيه عن موقفها بشكل حاسم بعد انتشار العديد من الأخبار حول أنها كاتبة المسلسل الجديد.

ياسمين صبري تستعد لعمل درامي جديد

ياسمين صبري قد شوقت الجمهور مؤخرًا بتحضيرها لعمل فني جديد تردد أنه يحمل اسم "حلم ليال" تعود من خلاله إلى جمهورها، بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي، حيث آخر عمل شاركت فيه النجمة المصرية في شهر رمضان 2020 كان مسلسل "فرصة تانية" الذي حقق وقت عرضه ردود فعل واسعة، وتصدر محركات البحث، وقد شارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة هبة مجدي، وأحمد مجدي، ودياب، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومحمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد خطفت الأنظار خلال الأيام الماضية بظهورها المستمر بأكثر من إطلالة ساحرة أثارت إعجاب متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الصور مأخوذة من حساب ياسمين صبري على "انستجرام".