حب اليوجا والسفر والقراءة..نشاطات مختلفة بعيدة عن الفن خطفت بها ياسمين صبري اهتمام الجمهور

ياسمين صبري النجمة المصرية رغم عدم ارتباطها خلال الفترة الماضية بأعمال فنية، منذ أن عرض مسلسلها "فرصة تانية" في رمضان 2020؛ إلا أنها لا تزال محل اهتمام الجمهور وتتصدر الترند دائمًا باهتماماتها الأخرى البعيدة عن الفن.

عشق ياسمين صبري للرياضة

ياسمين صبري ليست من النجمات اللاتي يتفاعلن باستمرار مع زملائها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى في الواقع، كما أنها تحرص على عدم الظهور بشكل مبالغ فيه، في وسائل الإعلام، أو التفاعل مع أي أزمة يمر بها أي من زملائها بالوسط الفني، لكنها استطاعت أن تصنع لنفسها حالة تميزها لدى الجمهور.

فبمجرد ذكر ممارسة النجمات للرياضة، دائمًا ما تكون ياسمين صبري حاضرة في أذهان الجميع، حيث حرصت على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات التي توثق ممارستها للرياضة واليوجا مؤخرًا لتشجع الجمهور على التخلص من الطاقة السلبية بمثل هذه الرياضات، لتكون أحد أبرز النجمات اللاتي يهتممن برشاقتهن ويحافظن عليها، بجانب اهتمامها بفنها.

حب السفر والموضة الشعار الرسمي لنشاطات ياسمين صبري مؤخرًا

ودائمًا ما تنشر الفنانة المصرية لقطات من ممارستها للرياضة، لتخطف أنظار الجمهور بقدرتها على اداء التمارين الصعبة، التي تكون بمثابة برهان على قوتها الجسدية وحبها الشديد للرياضات المختلفة، ياسمين كذلك حريصة على الاهتمام بكل ما يخص الموضة بجانب اهتمامها بالفن والرياضة، فنجدها دائمًا تشارك الجمهور بأبرز فساتينها وأزيائها المميزة، التي تنال إعجاب متابعيها.

حب السفر من الأكثر الأشياء كذلك التي تميزت بها ياسمين صبري وارتبطت باسمها، فهي من النجمات اللاتي أحببن مشاركة الجميع بلحظاتهن السعيدة والعفوية في رحلاتها وعطلاتها، لتتصدر الترند مع كل صورة جديدة لها، وتفتح المجال للنقاش بين بعض متابعيها حول أفضل أماكن السفر المختلفة، من خلال الأماكن التي تزورها.

ياسمين صبري والقراءة 

لم تتوقف اهتمامات ياسمين صبري عند الرياضة والسفر وحب الموضة، لكنها أيضًا تعتبر من أكثر النجمات اللاتي أحببن القراءة، وأحببن كذلك مشاركة الجميع بأبرز ما قامت بقرائته مؤخرًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والجمل التي قد أثرت فيها بشكل ما.

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية قد شوقت الجمهور مؤخرًا بتحضيره عمل فني جديد تعود من خلاله إلى جمهورها، بعد غياب منذ مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته معها كل من هبة مجدي وأحمد مجدي ودياب وأيتن عامر ومحمود البزاوي ونهال عنبر وغيرهم.

الصور من حساب ياسمين صبري بانستجرام