افكار تنسيق اطلالات شبابية للمشاوير اليومية على طريقة فوز الفهد

تختار فوز الفهد دائماً الاطلالات التي تجمع بين الاسلوب الأنثوي الناعم والنمط الشبابي العصري والمواكب للموضة، وللمشاوير اليومية نراها دائماً تنسق اطلالات مبتكرة لكن مريحة وعملية، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق اطلالات شبابية لمختلف المشاوير اليومية على طريقتها الخاصة.

اطلالات شبابية للمشاوير اليومية على طريقة فوز الفهد:

في حال كنت تبحثين عن افكار جديدة لاطلالاتك اليومية جمعنا لك بالصور بعض تنسيقات كانت قد اعتمدتها فوز الفهد مؤخراً لتستوحي منها اجمل الافكار ولاسيما أنها جمعت بين الاسلوب العملي والمريح والاسلوب العصري المواكب للموضة واليك بعض الأمثلة:

تنسيق بنقشة الكارو باللونين الاسود والابيض اعتمدته فوز الفهد:

شاهدنا فوز الفهد وقد اختارت اطلالة مميزة كانت عبارة عن بنطلون وتوب بياقة عالية بنقشة الكارو باللونين الاسود والأبيض، وقد نسقت معهما حذاء رياضي وحقيبة يد من الجلد الاسود من هرمس Hermes.

لوك باللونين الاسود والابيض نسقته فوز الفهد لاطلالة كاجوال

 

اطلالة باللون الابيض اعتمدتها فوز الفهد باسلوب شبابي:

اختارت فوز الفهد في هذا اللوك شورت ميدي من الجينز باللون الابيض وقد نسقت معه قميص ابيض طويل كانت قد زينت خصره بحزام اسود، وأكملت اللوك بحذاء من الجلد مزين بالاربطة وحقيبة يد انيقة باللون الاسود.

لوك باللون الابيض نسقته فوز الفهد

 

فوز الفهد في لوك شبابي باللون البيج:

اختارت فوز الفهد في هذا اللوك بنطلون مع جاكيت قصير من الجينز كلاهما باللون البيج الفاتح، وقد نسقت معهما حذاء من الشبك الاسود من ديور Dior، وحقيبة يد شبابية من القش من شانيل CHANEL، ونظارات شمسية بتصميم عصري.

اطلالة شبابية نسقتها فوز الفهد

افكار تنسيق اطلالات شبابية للمشاوير اليومية على طريقة فوز الفهد جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة تجميعن فيها بين الاسلوب الانثوي الانيق والاسلوب المريح والعملي.