أجمل إطلالات شبابية وجذابة مستوحاة من النجمة جيسي عبدو !

تعدّ النجمة اللبنانية جيسي عبدو من الممثلات القلائل واللواتي يتقن اختيار اطلالاتهن بأسلوب يجمع الأناقة مع الستايل الشبابي والعصري، من دون مبالغة أو بهرجة، مع اعتماد القصّات والتصاميم المناسبة لشكل قوامها الرشيق والجذاب.

وتتميّز اطلالات جيسي عبدو عن زميلاتها بامتلاكها هويّة خاصّة بالستايل، حيث تبرز بتفضيلها للألوان الراقية بإطلالاتها السادة والمتقنة القصّات، وحتى خياراتها للتصاميم المطبّعة والملونة، دائماً ماتكون متناغمة من ناحية لوحة الألوان.

 

استوحي أناقتك من اطلالات جيسي عبدو الجذابة والعصرية !

اعتمدي اللون الأبيض بستايل شبابي وراقي بأسلوب جيسي بالجاكيت الكروب والمزيّن بالأزرار الذهبية الناعمة، مع التنورة "الميني" القصيرة بقصّة الـA Line، والمزيّنة بالجيوب الأمامية البارزة والتي أبرزت الطابع الشبابي، واختارت جيسي حقيبة ميني من الجلد الفاخر باللون الأبيض مع السلسلة الذهبية، واعتمدت نظارات شمسية باللون الأسود بقصّة الـCat Eye، مع عقد ذهبي ناعم وساعة ذهبية فاخرة.

1

 

ستايل عصري اختارت فيه جيسي فيست أسود بقصّة أنيقة وراقية، واعتمدته بطريقة تنسيق مميّزة مع قميص أبيض طويل بأسلوب الفستان، وحزام جلدي رفيع من الجلد الأسود مزيّن بإبزيم ذهبي، وأكملت أناقتها بالمجوهرات الذهبية الناعمة، مع تسريحة الشعر العفوية والطبيعية، والمكياج الناعم والذي أبرز جمالها بأسلوب طبيعي وبعيد عن التصنّع.

2

 

اطلالة ساحرة وعصريّة، تألقت فيها جيسي بالفستان القصير بقبّة القميص والقصّة الضيّقة مع فتحة الخصر الشبابية، والمزيّن بطبعات هندسية بألوان متناغمة ومنسجمة وملائمة لبشرتها والتي شملت "الأورانج، البني، البيج، ولمسات من الأحمر الحيوي"، وحافظت جيسي على بساطة الإطلالة بأقراط ذهبية ناعمة، ونظارات شمسية شبابية ومواكبة للموضة.

3

 

بأحدث اطلالاتها الرسميّة على الـRed Carpet، خطفت جيسي عبدو الأنظار بأسلوب مبهر وفاخر بفستان سهرة باللون الأسود الراقي، بقصّة الكم الواحد والطويل، والمزيّن بالشكّ البرّاق والراقي بشكل خط رفيع على مدار التصميم، مع فتحة الساق العالية، وشرائط الكورسيه والتي أضافت لمسات مثيرة وشبابية على الفستان الراقي، وأكملت أناقتها بحقيبة كلاتش فاخرة باللون الأسود، وحذاء أسود لمّاع بالكعب العالي.

4

 

وغيرها من اطلالات جيسي عبدو المميّزة والأنيقة والبعيدة عن البهرجة والمبالغة.

 

جميع الصور من انستغرام jessi_abdo@