أفكار لا تخطر ببالك لتنسيق التيشيرت القطنية

التيشيرت القطنية أحد القطع الأساسية في خزانة كل سيدة عصرية، فهي كلاسيكية لا تخرج من الموضة ومن الممكن تنسيقها بأساليب لافتة ومبتكرة مع مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال، وهذا الموسم شاهدنا تصاميم متنوعة من التيشيرت وقد قدمتها كُبرى دور الأزياء العالمية.

تنوعت ألوان التيشيرت القطنية بشكل كبير لكن الأكثر رواجاً كان الأسود والأبيض، ومنها التي زينتها طبعات ورسومات ملونة أو حبات الترتر البراقة الناعة، وأغلب القصات كانت مريحة وعملية مع ياقة مبرومة أو على شكل حرف V وأكمام قصيرة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “بالمان” Balmain، “بالنسياغا” Balenciaga، “سانت لوران” Saint Laurent، “غوتشي” Gucci، وغيرها.

من الممكن تنسيق التيشيرت القطنية مع بنطلون الجينز، ومن الممكن أن تنسقيها أيضاَ مع البناطيل القماشية الفضافضة، أو مع التنانير الميدي لاطلالات أكثر رسمية، أو مع التنانير القصيرة الشبابية، أو حتى من الممكن تنسيقها تحت الفساتين الناعمة لاطلالات مواكبة للموضة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات التيشيرت القطنية واكتفي طرق مبتكرة ومميزة لتنسيقها بأساليب عصرية أنيقة وعملية وتتألقي بأجمل الاطلالات هذا الموسم.