أفكار غير تقليدية لتتألقي بموضة الكروب توب

أفكار غير تقليدية لتتألقي بموضة الكروب توب.. إنتقي أجملها في الصيف

نانسي شربل

تعود موضة الكروب توب الى واجهة الأناقة الشبابية التي تجعل إطلالاتك كاجوال، ولكن هذه المرة من خلال تنسيقها بطرق متقنة مع القطع اليومية التي تليق بكافة المناسبات. فادمجي بين الفراغات العصرية وموضة القصات القصيرة، وانتقي القطع التي تمنحك الطول والشياكة في الوقت عينه.

أضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك المقبلة في صيف 2024، وانتقي أجمل صيحات الكروب توب مع الالوان المتعددة والساحرة التي يمكنك تنسيقها بطريقة مميزة.

موضة الكروب توب مع بناطيل الدانتيل

موضة الكروب توب مع بناطيل الدانتيل
موضة الكروب توب مع بناطيل الدانتيل من دار Bora Aksu

نبرز موضة الكروب توب الضيقة والمطبعة بالورود والمنقوشة مع الطبعات البيضاء لتكون من اختيارك مع الياقة العريضة وصيحة الاكمام النصفية بأسلوب حيوي وهندسي. فانتقي هذه القطعة من دار Bora Aksu وقومي بتنسيقها مع بناطيل الدانتيل بقصتها المستقيمة والبارزة باللون الأزرق الفاتح، وبقصة تصل الى حدود الكاحل مع فرافات الدانتيل العصرية والبارزة على كامل التصميم.

موضة الكروب توب مع البناطيل المنقوشة

موضة الكروب توب مع البناطيل المنقوشة
موضة الكروب توب مع البناطيل المنقوشة من دار Michael kors

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في صيف 2024، موضة الكروب توب البيضاء المنسدلة مع الدانتيل الهندسي. فانتقي من دار Michael kors التصميم الكلاسيكي الذي يظهر مفاتن البطن ونسّقيه  مع صيحات البناطيل البيضاء المستقيمة والمنقوشة برسمات هندسية وفراغات ساحرة على طول التصميم، لترافق اطلالاتك المقبلة في ساعات النهار.

موضة الكروب توب مع تنانير الورود

موضة الكروب توب مع تنانير الورود
موضة الكروب توب مع تنانير الورود من دار Luisa Beccaria

ولا تتخلي عن موضة الكروب توب الضيقة مع طبعات الاكمام العصرية بأسلوب ملف ومريح في الوقت عينه. فاذا أردت اختيار هذه القطعة من دار Luisa Beccaria، نسقيها مع موضة التنانير الملونة بطبعات الورود الهندسية التي تتخطى حدود الركبة، ولا تتخلي عن اكسسوار القبعة العريضة والمنقوشة لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء العالي والمفرغ.

موضة الكروب توب مع الجاكيت الحمراء

موضة الكروب توب مع الجاكيت الحمراء
موضة الكروب توب مع الجاكيت الحمراء على طريقة دار Fracomina

كما انتقي صيحات الكروب توب الحمراء والمعقودة من جوانب الخصر بطريقة منسقة مع موضة البنطلون الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل، لضمان جاذبية مطلقة على اختياراتك.

فنسّقيها على طريقة دار Fracomina مع الجاكيت الحمراء وتفاصيل الاكمام القصيرة بأسلوب ملفت للنظر، اضافة الى صيحة الازرار الجانبية التي تمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة الكروب توب الضيقة مع البناطيل المرجانية

موضة الكروب توب الضيقة مع البناطيل المرجانية
موضة الكروب توب الضيقة مع البناطيل المرجانية من دار Fracomina

واختاري في صيف 2024 موضة الكروب توب القصيرة واللماعة بقصة ضيقة مع والجاكيت الطويلة بأسلوب فضفاض ومنسدل مع الاكمام الطويلة بكثير من الجاذبية والتجدد. هذا التصميم تألقي به من دار Fracomina مع البناطيل المرجانية البراقة والمتموجة بتدرجات مرجانية فاتحة وخفيفة البرق لتظهر مفاتن الجسم قبل أن تتسع الاقمشة من الأسفل.

موضة الكروب توب مع التنورة الواسعة

موضة الكروب توب مع التنورة الواسعة
موضة الكروب توب مع التنورة الواسعة من دار Patou

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة مع موضة الرباط العصري. فاذا كنت من محبات هذه القطع القصيرة، قومي بتنسيقها مع التنورة الواسعة بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.

كما اختاري هذا موضة الكروب توب مع الرباط البارز بطبقات متعددة، واحرصي أن تصل هذه الخطوط الى حدود الخصر بطريقة ملفتة وكاجوال.