افكار لتنسيق ملابس من الاقمشة المطبوعة بستايل ‏انيق

اختاري في صيف 2018 ملابس من الاقمشة المطبوعة بستايل انيق لتكون إطلالتك فريدة من نوعها سواء من خلال الفساتين الواسعة أو مع تألقك بأجمل التنانير والبناطيل الفاخرة مع الازياء العصرية والمميزة بالتفاصيل البارزة والمطبوعة.

اليك افكار لتنسيق ملابس من الاقمشة المطبوعة بستايل ‏انيق، لتواكبي الأسلوب الجريء والعصري مع الملابس التي تختاريها في الموسم القادم.

تنسيق ملابس مع الأقمشة المطبوعة

لا شيء يضاهي جمال تنسيق ملابس ملفتة مع الاقمشة المطبوعة الا عند اختيارها هذا الستايل الانيق مع الفساتين الطويلة. فتألقي بأسلوب Giambattista Valli لتنسيق ملابس ملفتة مع طبقات الأقمشة والكشكش المتطاير على طول التصميم. ولتكون إطلالتك شبابية، انتقي تنسيق ملابس من الاقمشة المطبوعة مع الفساتين المستقيمة والزخرفات الصفراء بتوقيع  Zimmermann، وتألقي بفساتين مريحة وشبابية لم نشاهد مثلها من قبل مع القصات القصيرة والمطبعة من Tadashi Shoji.

تنسيق ملابس مزخرفة مع التنانير

كما يمكنك تنسيق ملابس من الاقمشة المطبوعة بستايل ‏انيق من رسومات الازهار المختلفة التي تأتي بقصات البدلات الرسمية مع الزخرفات الهندسية المتناغمة مع التوبات البيضاء. ولإطلالة فاخرة انتقي تنسيق ملابس من الاقمشة المطبوعة مع التنانير الواسعة والقصيرة التي تتناغم مع القمصان المقلّمة لإطلالتك خلال ساعات النهار. وللمرأة التي تحب تنسيق ملابس مستقيمة مع الفساتين المستقيمة، إليك أجمل الاقمشة المطبوعة التي تظهر جمال الطبيعة من دار Miu Miu مع القمصان المقلمة والياقة الذكورية.

إليك أجمل افكار لتنسيق ملابس من الاقمشة المطبوعة بستايل ‏انيق مع الرسومات المختلفة والقصات الملفتة، لاطلالة يومية مشرقة في عالم الأزياء العصرية في صيف 2018.