موضة الشورت الجينز بقصاتها الحيوية عنوان الأناقة الشبابية

موضة الشورت الجينز بقصاتها الحيوية عنوان الأناقة الشبابية في موسم الصيف

نانسي شربل

تألقي بموضة الشورت الجينز بقصاتها الحيوية والكاجوال التي تجعل إطلالاتك أكثر راحة في ساعات النهار. فلا بد أن تختاري أجمل صيحات الشورت الجينز المميزة بقصات واسعة وتضفي المزيد من الاناقة والعصرية، خصوصاً أن العديد من الماركات العالمية طرحت هذه الصيحة على منصات الموضة في موسم الصيف.

اليك أبرز الطرق لاعتماد موضة الشورت الجينز بقصاتها الحيوية. فاطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار الشبابية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة الشورت الجينز المستقيم

موضة الشورت الجينز المستقيم
موضة الشورت الجينز المستقيم بأسلوب دار Dries Van Noten

بكثير من البساطة، اختاري التألق بموضة الشورت الجينز المستقيم بتدرجات اللون الفاتح الذي يضفي أناقة استثنائية على إطلالاتك اليومية. فانتقي هذا الشورت الذي يصل الى حدود الركبة بأسلوب دار Dries Van Noten وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة البارزة بأقمشة الدنيم أيضاً لتبرز بأسلوب كاجوال ومنسّق مع الجيوب العريضة والازرار المترابطة.

موضة الشورت الجينز الواسع

موضة الشورت الجينز الواسع
موضة الشورت الجينز الواسع من وحي دار Valentino

واللافت اختيارك اطلالات كاجوال ومريحة بموضة الشورت الدنيم الواسع جداً بقصة عصرية وبارزة مع التموجات البيضاء لتتألقي من وحي دار Valentino مع البلايزر الدنيم الطويلة بطريقة متدرجة خلف الشورت بكثير من الاناقة.

كل ما عليك فعله هو اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة خلف الشورت للحصول على اطلالة بسيطة وكاجوال في الوقت عينه.

موضة الشورت الجينز الكلاسيكي

موضة الشورت الجينز الكلاسيكي
موضة الشورت الجينز الكلاسيكي من وحي دار Rentrayage

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة الشورت الجينز الذي يصل الى حدود الركبة مع القصة المريحة باللون الازرق من وحي دار Rentrayage واضمني اطلالة كلاسيكية وملفتة وذلك من خلال تنسيقه مع القميص الابيض الفضفاض بطريقة ملفتة مع القصة المتدرجة من جهة واحدة. ننصحك باعتماد هذا الشورت، في حال كنت من صاحبات الجسم الممتلئ وتحديداً من جهة البطن.

موضة الشورت الجينز بقصة الخصر العالي

موضة الشورت الجينز بقصة الخصر العالي
موضة الشورت الجينز بقصة الخصر العالي من دار Maitrepierre

ولمحبات موضة الشورت الجينز الواسع الذي لا يصل الى حدود الركبة، انتقي من دار Maitrepierre التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. وقومي بتنسيقها مع التوب القصيرة المترابطة من الجهة الامامية بأنوثة مطلقة، خصوصاً عند التألق بالحذاء الأبيض ذات الساق العالية بعض الشيء.

موضة الشورت الجينز مع الجيوب الجانبية

موضة الشورت الجينز مع الجيوب الجانبية
موضة الشورت الجينز مع الجيوب الجانبية من وحي دار Tanner Fletcher

واللافت اختيارك تنسيق اطلالات كاجوال ومريحة بموضة الشورت الجينز الفضفاض بقصة عصرية وبارزة مع الجيوب الجانبية النافرة والرباط الشبابية من اسفل التصميم لتتألقي من وحي دار Tanner Fletcher مع القميص الأبيض الفضفاض بكثير من الاناقة وذلك من خلال اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة خلف الشورت للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

موضة الشورت الجينز بلونين بارزين

موضة الشورت الجينز بلونين بارزين
موضة الشورت الجينز بلونين بارزين من وحي اطلالات دار Paula Canovas Del Vas

تألقي بموضة الشورت الجينز الواسع والتي تصل الى اسفل الركبة لاختيارها بقصات مريحة وبارزة بتدرجات ملونة مع التألق من وحي اطلالات دار Paula Canovas Del Vas بلوني الكحلي والرمادي البارزين على جوانب الأرجل بطريقة عصرية. فقومي بتنسيق هذا التصميم مع الجيليه الجينز الضيقة بالتدرجات عينها والمنسدلة بكثير من الانوثة والبساطة بطريقة تناسب اطلالاتك اليومية.