طرق تنسيق الملابس لإطلالة شتوية مميزة وغير مملة!

إليكم طرق تنسيق اطلالات شتوية شبابية حيث لطالما ارتبط فصل الشتاء بالإطلالات الكئيبة والمملة حيث أن أغلب الألوان التي نعتمدها تكون من الأسود، أو درجات الرمادي أو من الدرجات الداكنة والحيادية، ولهذا تصاب الكثيرات من النساء بالإحباط في أشهر الشتاء بانتظار الألوان الحيوية في فصل الصيف، لكننا اليوم سنقترح عليك أفكار رائعة وطرق و نصائح تنسيق الملابس لإطلالة شتوية مميزة وغير مملة.

الخبر الجيد هذا الموسم أن الأوان الحيوية والزاهية كانت رائجة على منصات العروض هذا الشتاء، وبذلك يمكنك أن تختاري منها لتتألقي بأسلوب منعش بعيد المملل ولاسيما ان قمت باعتمادها على المعاطف أو على البلايز الصوفية.

كذلك فإن الاكسسوارات الملونة هي من الأكثر رواجاً وبشكل خاص الأحمر والعنابي وهذه الألوان كفيلة أن تضيف لاطلالاك لمسة من الحيوية وتتماشى بشكل مثالي مع ألوان الملابس الشتوية بدرجات الأسود أو الرمادي.

وننصحك هذا الشتاء أن تعتمدي موضة الطبقات المتعددة التي توحي بالكثير من العصرية وتُبعد الملل عن اطلالاتك كأن تختاري على سبيل المثال قميص ومن فوقه سويتشرت ومن ثم معطف وتزيني اللوك بوشاح لافت.

وطبعاً كون الاكسسوارات وخاصة الأقراط وتصاميم البروش الملونة والمرصعة بالكريستال هي من الأكثر رواجاً لذلك ننصحك أن تزيني بها اطلالاتك الشتوية وتبعدين من خلالها الرتابة عن أي لوك تقومين بتنسيقه.

اخترنا لك اليوم بعض التنسيقات الشتوية الرائعة بأفكار لتستوحي منها طرق تنسيق الملابس بأسلوب شبابي وعصري وأنيق في الوقا ذاته لإطلالات شتوية غير مملة.