الكارديغان الفلوري أحدث موضة في صيف 2017 !

تعتبر تصاميم الكارديغان الفلوري من أبرز صيحات هذا الموسم، حيث شاهدناه بالعديد من التصاميم الغنيّة والمنوّعة بالألوان والقصّات.

وبامكانك تنسيقه في مختلف المناسبات الكاجوال أو الأكثر رسميّة سواء مع الجينز أو الليغينغ والتيشرت الطويل، أو تألقي فيه مع الفساتين القصيرة أو الميدي أو حتى الطويلة، واحرصي على اختيارها بألوان سادة كي تلائم الكارديغان الفلوري ولاتظهري بأسلوب مبالغ أو مبهرج.

واخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز تصاميم الكارديغان الفلوري أحدث موضة في صيف 2017 لتختاري منها ما يناسب ذوقك وقوامك.

كارديغان فلوري بنقشات ناعمة !

إن كنت تفضّلين نقشات وطبعات الورود البسيطة والناعمة اخترنا لك كارديغان فلوري من طويل من “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana والمميّز بنقشة الورود الكبيرة بألوان جذابة وكلاسيكية شملت الأبيض والأسود مع لمسات خفيفة من الأصفر والأخضر، كما أعجبنا كارديغان فلوري من تصميم “مارني” Marni والمميّز باللونين الكلاسيكيين الأبيض والأسود بقصّة قصيرة وقبّة دائرية.

كارديغان فلوري بنقشات منعشة وحيوية !

لإطلالات صيفية منعشة وحيوية بالكارديغان الفلوري، اخترنا لك تصميم من “كريستوفر كاين” Christopher Kane المتوسط الطول باللون الأسود والمزيّن بمزيج ساحر من نقشة الورود الملوّنة، ولفت نظرنا كارديغان “راغ آند بون” Rag & Bone الشبابي والعصري بنقشات الورود الكبيرة والتي برز فيها اللون الأحمر الجذاب والقوي.