شنط يد بيضاء و3 طرق رائعة لتنسيقها

شنط اليد البيضاء هي من أبرز صيحات الاكسسورات لموسم ربيع وصيف 2017، وقد شاهدنا معظم دور الأزياء العالمية وقد قدمت منها أجمل التصاميم، ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مختلفة ومميزة مع شنط اليد البيضاء لتستوحي منها اطلالاتك القادمة.

شنطة يد بيضاء تعلق على الكتف من "مايكل كورس": في هذا اللوك اخترنا شنطة يد باللون الأبيض المزينة باكسسوارت ذهبية من "مايكل مايكل كورس " Michael Michael Kors، وقد نسقنا معها بنطلون جينز من "فريم " Frame، وتوب باللون الأبيض من "غوتشي " Gucci، وحذاءً ذهبياً كعب عالي من "برادا " Prada، وجكايت بليزر باللون الأبيض من "بالمان" Blamain، وللاكسسوار اخترنا عقد شوكر من "جينيفر فيشر" Jennifer Fisher.

شنطة يد بيضاء للسهرات من "ايدي باركر": في هذا اللوك اخترنا شنطة يد بيضاء مزينة بالكريستال الملون من "ايدي باركر" Edie Parker  وقد نسقنا معها فستاناً أبيض قصيراً من "حيامباتيستا فالي " Giambattista Valli، وأقراطاً ذهبية من "ايدي بورغو" Eddie Borgo، وحذاء صندل باللون الأحمر من "ساره جيسيكا باركر" Sarah Jessica Parker.

شنط يد بيضاء أنيقة من "برادا" : أما في هذا اللوك فقد اخترنا شنطة يد باللون الأبض من "برادا" Prada وقد نسقنا معها اطلالة باللون الأسود عبارة عن تنورة من "رولان موريه " Roland Mouret، مع توب من "كوشني ايه اوكس " Cushnie et Ochs، وحذاء من "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، وأقراطاً من "كلوي" Chloe.

3 إطلالات مميزة وراقية نسقناها بالاستعانة بأحدث تصاميم شنط اليد باللون الأبيض، شاهديها معنا واختاري منها ما يعجبك لتتألقي باطلالات رائعة مع شنط اليد البيضاء.